كلية الإعلام عدن تدشن عامها الأول بالمقابلات للمتقدمين

> عدن «الأيام» عمر الرخم

>
دشن، اليوم الإثنين، عميد كلية الإعلام بجامعة عدن د. محمد علي ناصر العام الدراسي الأول للكلية، بحضور نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية أ د. عادل عبد المجيد العبادي، وعميد كلية الآداب د. جمال محمد الحسني.

وخلال التدشين التقت عمادة الكلية بالطلبة المتقدمين للدراسة في الكلية، من خلال لجان شكلتها يترأسها نواب عميد الكلية لمقابلة الطلبة المقابلات الشخصية للقبول بالكلية.


وأكد عميد الكلية أن عدد المتقدمين للالتحاق بكلية الإعلام أكثر من مائة طالب وطالبة في كافة تخصصات الكلية للعام الدراسي الجديد 2020 - 2021.

وتفقد نائب رئيس الجامعة بصحبة عميد الكلية المبنى الخاص بعمادة كلية الإعلام ومدى جاهزيته، وشرح له عميد الكلية الوضع الذي تعانيه الكلية بشكل مفصل من نقص في عدد غرف الإدارات والمكاتب، وافتقار الكلية للآثاث، وأكد نائب رئيس الجامعة أنه سيتابع شخصياً التوجيهات الصادرة عن رئيس الجامعة لتأثيث الكلية وتوفير ميزانية تشغيلية لها.

الجدير بالذكر أن هذا العام يعد العام الدراسي الأول لكلية الإعلام التي أنشئت حديثاً بعدما كان قسم يتبع كلية الآداب لأكثر من 24عاماً، لتصبح اليوم كلية مستقلة تابعة لجامعة عدن العريقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى