البطاقة الثانية لنهائي الفقيد العيسائي بين النصر والأهلي

> عدن «الأيام» خاص:

> سيكون ملعب فان سيتي، عصر اليوم الخميس بعشبه الأخضر، مسرحًا لمحطة أخيرة لدوري الفقيد علي العيسائي لإدارات أسمنت الوحدة الذي يقام وفاءً للمؤسس ومشواره، حيث سيكون الموعد لتفاصيل الجولة الأخيرة في عمر الدوري، الذي يتأهل منه فريقان إلى المباراة النهائية، من واقع دوري أقيم بنظام الذهاب والإياب، ومرت فيه خمس جولات منحت فريق الشباب البطاقة الأولى في النهائي بنقاط تسع حققها من فوزين وثلاثة تعادلات.

صراع البطاقة الثانية لبلوغ النهائي، سيكون بين فريقي النصر والأهلي الذين يمتلكا ست نقاط، ولن يكون الأمر متاح إلا بفوز فريق ونيله النقاط الثلاث التي تجعله الطرف الثاني في الموعد الكبير.

لهذا يبقى اللقاء المنتظر عصر اليوم الخميس، حالة من الجمال ستذهب بالفريقين لمحطة تنافسية فيها الأمنيات والطموح للالتحاق بالشباب الذي سيخوض جولة خالية من الحسابات أمام فريق الأبطال الذي فقد آماله في البقاء ضمن معطيات الجولة الأخيرة، بتعادله في الجولة الماضية، ليبقى الفريق الوحيد الذي لم يحقق الفوز بثلاثة تعادلات.

حوار الجولة المهم سيكون بين النصر والأهلي، وسيكون على الأول اللعب بفرص الفوز لبلوغ النهائي، بينما سيلعب الثاني على فرصتي الفوز والتعادل، مما يجعل اللقاء في سكة مفتوحة للإثارة والتشويق بين الفريقين، الذين عليهما فك الاشتباك لنيل تأشيرة التواجد في النهائي مع الشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى