وحدة عدن لمواصلة الصدارة والمنافسة تشتغل على خطف المركز الثاني

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن:

> تنطلق غدا الجمعة الجولة السادسة ضمن منافسات بطولة دوري عدن الممتاز الذي يقام على ملاعب أندية محافظة عدن، وبرعاية خاصة من محافظ عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضية بعدن، بإقامة ثلاث مباريات غدا، ومباراتين السبت.
ويلتقي عصر غد وحدة عدن مع الجلاء، والروضة مع التلال، والميناء مع شمسان، فيما يلتقي السبت الشعلة والجزيرة، والمنصورة ونصر عدن.

ويستضيف فريق وحدة عدن على ملعب شهداء وحدة عدن بالشيخ عثمان ضيفه القادم من مديرية خورمكسر فريق الجلاء، بحثا عن مواصلة نتائجه الرائعة ومواصلة تصدره جدول الترتيب، فيما يأمل الجلاء في خطف نقطة على الأقل من أمام فريق مرصع بالنجوم .

وفي المباراة الثانية التي تقام على ملعب باوزير التابع لنادي شمسان يستضيف فريق الروضة فريق التلال في مباراة غاية في الأهمية للطرفين، الروضة سيحاول تحسين صورته بعد الخسارة من الجلاء في الجولة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما سيكون التلال مطالب بالفوز وتأكيد أحقيته بالفوز في الجولة السابقة على فريق شمسان.

أما المباراة الثالثة التي تقام غدا الجمعة وتجمع فريق الميناء وشمسان، وفيها يبحث فريق الميناء عن فوزه الأول بعد 3 خسائر، بينما يبحث فريق شمسان عن ذاته حتى الآن بعد أن قدم أسوأ مباريات في كل البطولات حتى الآن، ولذا تمثل الثلاث نقاط في هذه المباراة خطوة مهمة لكلا الطرفين للخروج من سلسلة النتائج السلبية.

وتقام يوم السبت مباراتين، الأولى ستكون (دربي) بين الجارين فريق الشعلة والجزيرة، التي تقام على ملعب باحبيب التابع لنادي الشعلة في مديرية البريقة، ويأمل فريق الشعلة بمواصلة سلسلة عروضه المميزة في الفترة الأخيرة ، لكنه سيكون مطالب بخطف ثلاث النقاط من أجل الضغط على فريق المنصورة الذي خطف منه المركز الثاني في الجولة الماضية، فيما سيسعى فريق الجزيرة إلى أن يكون خصما صعبا في المباراة، خاصة أنه لم يذق طعم الفوز حتى الجولة السادسة.

ويختتم فريق المنصورة مباريات الأسبوع بلقاء هام بالنسبة له عصر السبت، عندما يلتقي فريق نصر عدن على ملعب العلواني التابع لنادي المنصورة، وتأتي أهمية اللقاء بالنسبة لفريق المنصورة كونه الآن يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، ويعرف تماما أن التفريط بأي نقاط قد تبعده على المنافسة في قادم المباريات، على الجانب الآخر سيعمل فريق النصر على الضغط على المنصورة وتحقيق نتيجة طيبة في اللقاء.

هذه الجولة ستشهد أيضا صراعا على جدول الهدافين، إذ سيعمل لاعب وسط نادي الشعلة (مناف سعيد) على تأكيد صدارته (5 أهداف) وتسجيل أهداف في مرمى الجزيرة، خاصة أن الجولة السابقة لم يستطع فيها مناف من تسجيل أي هدف في مرمى وحدة عدن، من جهة أخرى سيكون الظهير الأيمن والقائد لفريق وحدة عدن (3 أهداف) أن يستمر في تسجيل الأهداف لكون المنافسين بدأوا في اللحاق به، خاصة مهاجم نادي الجلاء الشاب علي عدنان (3 أهداف) الذي سيخوض أمام بارويس غدا الجمعة مباراة تنافسية، وكلاهما يريد رفع رصيده من الأهداف.

وهنا جدول الترتيب: 1 - وحدة عدن 13 نقطة من 5 مباريات. 2- المنصورة 9 نقاط من 4 مباريات. 3- الشعلة 8 نقاط من 4 مباريات. 4 - التلال 6 نقاط من 3 مباريات. 5- الجلاء 6 نقاط من 4 مباريات. 6- الروضة 4 نقاط من 4 مباريات. 7- النصر 4 نقاط من 3 مباريات. 8- شمسان 3 نقاط من 5 مباريات. 9- الجزيرة 1 نقطة من 3 مباريات ، 10 - الميناء دون نقاط من 3 مباريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى