وزير النقل يبحث مع نظيره المصري أوجه التعاون المشترك

> القاهرة «الأيام» سبأ:

> شهدت العاصمة المصرية، اليوم الجمعة، عقد لقاء ثنائي مشترك بين وزير النقل د. عبدالسلام صالح حُميد، ونظيره المصري الفريق كامل عبدالهادي وزير النقل المصري، جرى خلاله بحث أوجه التعاون المشترك في مجالات النقل المختلفة.

وفي اللقاء، عبر الوزير حُميد عن مباركته لنتائج اجتماع اللجنة الفنية البحرية المشتركة المصرية اليمنية برئاسة وكيلي الشؤون البحرية في الوزارتين المصرية واليمنية، وما تمخض عنه من محضر تضمن نقاطا هامة، تخدم مصلحة الطرفين، ومنها تأهيل الكوادر اليمنية في معاهد ومراكز التدريب المصرية التابعة لوزارة النقل المصرية، وإعداد الدراسات الفنية للمشاريع التي يتطلبها الجانب اليمني.

وتم كذلك خلال وقائع الاجتماع مناقشة بعض الاتفاقيات ومذكرات التفاهم السابقة الموقعة بين الجانب اليمني والمصري في مجال النقل البري البحري وإمكانية الاستفادة من التجربة المصرية في هذا الجانب.
من جهته، أبدى وزير النقل المصري الفريق كامل، استعداد وزارة النقل المصرية تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيل لوزارة النقل اليمنية، وتحقيق الاستفادة القصوى من التجربة المصرية في مختلف قطاعات النقل، مرحبا بالدعوة التي قدمها نظيره اليمني للشركات المصرية للاستثمار في مجالات النقل المختلفة باليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى