بركلات الترجيح .. شباب كاسترو يحرز كأس بطولة شهداء كاسترو بالمعلا

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> أحرز فريق شباب كاسترو بطولة شهداء كاسترو بالمعلا، بفوزه بركلات الترجيح على منافسه مستقبل القاهرة في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين عصر الخميس على ملعب كاسترو، في أجواء رياضية رائعة مصحوبة بحضور جماهيري كبير أضفى متعة وحماسا كبيرا لمجريات اللقاء من خلال المؤازرة والتفاعل الذي استمر حتى اللحظات الأخيرة من المباراة .

مجريات المباراة في شوطها الأول شهدت تقديم أداء متوسط من نجوم الفريقين مع غياب الفرص الخطرة على المرميين، لينتهي الشوط سلبيا دون أهداف.
تغيرت أحوال المباراة في الشوط الثاني، وشهدت تحررا واستفاقة من لاعبي الفريقين الذين استطاعوا في الظهور بصورة مغايرة عن الشوط الأول، وخلق فرص خطرة كادت في كثير من أوقات اللقاء أن تصنع الفرحة لأحد الفريقين، لكنها بالمقابل وجدت أمامها صحوة دفاعية أبطلت مفعولها، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.

ركلات الجزاء كانت هي الفيصل لحسم تتويج أحد الفريقين، التي هي الأخرى شهدت إثارة وتشويقا، وفشل الفريقان في إنهاء حلم الآخر بعد تنفيذ 12 ركلة ناجحة لكل فريق، وبعد ماراثون طويل، ابتسم الحظ في نهاية المطاف لفريق شباب كاسترو بإخفاق لاعب مستقبل القاهرة في تسجيل الركلة التي تصدى لها حارس مرمى شباب كاسترو، مهديا كأس البطولة لفريقه عن جدارة واستحقاق.

أدار المباراة باقتدار الحكم محمد الدحل، وكان معلقا على أحداثها عبر الإذاعة الداخلية للملعب أحمد السنكويني.

وفي نهاية المباراة، كرم ضيوف اللقاء فريق شباب كاسترو بكأس ومبلغ مالي جائزة البطل، وتكريم فريق مستقبل القاهرة بكأس وجائزة المركز الثاني،وتم تكريم لاعب فريق شباب كاسترو معاذ علي بجائزة أفضل لاعب في البطولة، وتكريم لاعب فريق طيور الممدارة عبدالله القفعي بجائزة هداف البطولة، وتكريم حارس مرمى شباب كاسترو عمر الجاله بجائزة أفضل حارس في البطولة .

حضر المباراة النهائية رائد علي نعمان مدير عام الأنشطة بوزارة الشباب والرياضة، كريم منير الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية المعلا، عصام حاتم مدير مكتب مدير عام الشباب والرياضة بعدن، علي شبير مدير النشاط المساعد بنادي التلال، وعمرو سعد عضو الهيئة الإدارية السابق بنادي شمسان، والحكم الدولي في لعبة الملاكمة بهجت السيد، وعدد من الضيوف.
تجدر الإشارة إلى أن بطولة شهداء كاسترو للفرق الشعبية بمديرية المعلا، التي تقام برعاية الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الأستاذ كريم منير، قد نظمت بمشاركة ٤٤ فريقا، يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن، ولعبت مبارياته بطريقة خروج المغلوب من دور واحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى