وحدة عدن يواصل التألق والروضة يعطل التلال بالتعادل

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن:

> واصل فريق وحدة عدن تألقه في بطولة دوري عدن الممتاز، وذلك بعد الفوز الكبير على فريق الجلاء بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب شهداء وحدة عدن بالشيخ عثمان، في الجولة السادسة للبطولة التي تقام برعاية محافظ عدن، ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضية بعدن.

فريق وحدة عدن بكر بالهجوم سريعًا باتجاه مرمى الجلاء، مما سبب اربكاك في خط دفاع الجلاء، مما ساعد لاعب وسط وحدة عدن فادي محمد صالح الذي توغل وسدد كرة ارتطمت بأحد مدافعي الجلاء، معلنة عن هدف لفريق وحدة عدن، هذا الهدف فتح الشهية للاعبي وحدة عدن، ليسجل الهداف عقيل العطاس هدف ثاني برأسية رائعة، بعدها سدد الفنان محمد راضي كرة سريعة من خارج منطقة الجزاء مسجلًا الهدف الثالث لوحدة عدن، وعاد لاعب الوسط الرائع فادي محمد صالح بالتوغل مرة أخرى باتجاه مرمى الجلاء وهذه المرة سجل الهدف الرابع، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق وحدة عدن بأربعة أهداف دون رد، ونال لاعب وحدة عدن تامر سنان جائزة أفضل لاعب وتسلمها من النجم السابق والظهير الطائر ياسين محمود.

في الشوط الثاني حاول فريق الجلاء ترتيب صفوفه، من أجل وقف الزحف الوحداوي، فعمد مدرب الجلاء الكابتن ماجد صالح على الدفع ببعض التغيرات التي ساهمت نوعا ما تخفيف الأخطاء الدفاعية، كما أن لاعبي وحدة عدن يبدو أنهم ارتضوا بنتيجة الشوط الأول، لتنتهي المباراة بفوز كبير ومستحق لفريق الوحدة الذي واصل تربعه على جدول ترتيب البطولة حتى الآن برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، فيما بقى الجلاء على رصيده السابق 6 نقاط من 5 مباريات في المركز السادس.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب باوزير بالمعلا، وجمعت فريق الروضة بضيفه فريق التلال، وفيها استطاع فريق الروضة من تعطيل مسيرة التلال بفرض التعادل الإيجابي عليه.
التلال وصل لمرمى الروضة سريعًا عبر المهاجم سالم الموزعي، لكن الهداف عبدالله حيدان عدل النتيجة سريعًا، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وعلى نفس سيناريو الشوط الأول استطاع التلال من تسجيل الهدف الأول عبر لاعب الوسط عباس كباري، ومرة أخرى تمكن الهداف عبد الله حيدان من تسجيل هدف التعادل القاتل بعد خطأ دافعي من جانب التلال، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، وبهذا التعادل رفع التلال رصيد إلى 7 نقاط من 4 مباريات محتلا المركز الرابع، فيما رفع الروضة رصيده إلى 5 نقاط من 5 مباريات في المركز السابع، ونال جائزة أحسن لاعب في المباراة الهداف عبد الله حيدان، وتسلمها مع الكابتن السابق عادل هويدي.

وفي المباراة الثالثة والتي جمعت بين فريقي الميناء وشمسان على ملعب الشهيد الحبيشي، استطاع مهاجم شمسان الشاب محمد صفوان أن يكون نجمًا للمباراة بتسجيله ثلاث أهداف (هاتريك) في مرمى الميناء.
محمد صفوان سجل الهدف الأول من ركلة جزاء، ثم أضاف الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة، ولم يكتف صفوان إلا بعد أن سجل الهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول بتقدم شمسان بثلاثة أهداف دون رد.

الشوط الثاني لم يشهد أي جديد لتنتهي المباراة بفوز شمسان بثلاثة أهداف دون رد، ليرفع شمسان رصيده إلى 6 نقاط من 6 مباريات في المركز الخامس، فيما ظل فريق الميناء دون أي نقاط من 4 مباريات في آخر جدول الترتيب، ونال الهداف أحمد صفوان جائزة أفضل لاعب في المباراة وتسلمها من الكابتن قيصر المشدلي مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المعلا.

صراع الهدافين في هذه الجولة اشتد بعد أن دخل المنافسة كلًا من عبد الله حيدان من الروضة برصيد 4 أهداف، وكذلك مهاجم شمسان محمد صفوان برصيد 4 أهداف، فيما سيكون على لاعب وسط الشعلة مناف سعيد صاحب الـ 5 أهداف تسجيل هدف أو هدفين في مباراة اليوم أمام الجزيرة حتى يهرب من المطاردين.
هذا وتستكمل عصر اليوم السبت مباريات الجولة السادسة، بلقاءين الأول يجمع الجارين الشعلة والجزيرة على ملعب باحبيب بالبريقة، والثاني المنصورة يستضيف النصر على ملعب العلواني بالمنصورة.

جدول الترتيب
1 - وحدة عدن 16 نقطة من 6 مباريات

2 - المنصورة 9 نقاط من 4 مباريات

3 - الشعلة 8 نقاط من 4 مباريات

4 - التلال 7 نقاط من 4 مباريات

5 - شمسان 6 نقاط من 6 مباريات

6 - الجلاء 6 نقاط من 5 مباريات

7 - الروضة 5 نقاط من 5 مباريات

8 - النصر 4 نقاط من 3 مباراتين

9 - الجزيرة 1 نقطة من 3 مباراتين

10 - الميناء دون نقاط من 4 مباريات

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى