​المهرة.. بدء تعقيم المساجد والوحدات الصحية والمدارس

> الغيظة «الأيام» خاص

>
دشن طائع أبوبكر باعباد، مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية المسيلة في محافظة المهرة، أمس، حملة رش وتعقيم المساجد والوحدات الصحية والمدارس والأماكن العامة بالمديرية، بدعم من السلطة المحلية بمحافظة المهرة، و إشراف مكتب الصحة والسكان بالمحافظة، وبتكليف من مدير عام مديرية المسيلة  فضل صلاح الدحيمي.

وتهدف الحملة لتعقيم المساجد والوحدات الصحية والمدارس والأماكن العامة، من خلال الرش بمواد تعقيم خاصة، في ظل الانتشار الملحوظ للحميّات الفيروسية بالمديرية، وفيها فيروس كورونا.

ووجه باعباد رسالة شكر للسلطة المحلية والمحافظ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، ومدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة عوض مبارك سعد، لما يقدمانه من دعم سخي لمواجهة موجة انتشار الحميّات بين أوساط المواطنين بمديرية المسيلة.

وثمن  باعباد دور السلطة المحلية في مديرية المسيلة ومديرها الدحيمي، لما تقدمه من دعم لمكتب الصحة لمواجهة انتشار الحميّات، وتذليلها لكافة الصعاب التي من شأنها إعاقة عمل المكتب والكادر الصحي بالمديرية.
وشكر باعباد الفريق الذي نفذ حملة الرش والتعقيم بالمديرية على الجهود الكبيرة التي بذلوها في أثناء التنفيذ السلطة المحلية بمديرية المسيلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى