​قرارات جديدة لتنشيط مراكز الرعاية الاجتماعية بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
​خرج اجتماع ضم مديري مراكز الرعاية الاجتماعية والأسر المنتجة، اليوم الإثنين، بالعاصمة عدن، ترأسه أرسلان أحمد السقاف القائم بأعمال مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عدن، بعدة قرارات أبرزها "إلزام مدراء المراكز في جميع مديريات عدن برفع تقرير فصلي وسنوي عن كل الأنشطة التي قام بها المركز والصعوبات والتحديات التي واجهتها"، و"إلزام مدراء المراكز بإعداد خطة عمل لأنشطة المراكز لعام 2022 وتتضمن فيها الاحتياجات والمتطلبات لعمل هذه المراكز ".

كما تضمنت القرارات "تكليف مدراء المراكز بإعداد تصور شامل ودراسة لإنشاء شبكة تنسيق بين عمل وأنشطة جميع المراكز الحكومية التابعة لمكتب الوزارة بعدن، "الاتفاق على تحديد يوم في الشهر كاجتماع شهري لمدراء المراكز الحكومية التابعة لمكتب الوزارة بعدن مع القائم بأعمال المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عدن لتقيم عمل المراكز".

وخلال الاجتماع، استمع السقاف من مديري مراكز الأسر المنتجة إلى طبيعة الأنشطة التي تقدمها والدورات التدريبية التي تم تنفيذها في مجالي الخياطة والكوافير وغيرها.

وأشاد السقاف بالجهود الرائعة التي يقوم بها مدراء المراكز والخدمات التي يقدمونها لأبناء هذه المحافظة على الرغم من الصعوبات التي تواجههم.
وتحدث مديرا دار رعاية الأحداث للبنين والبنات اللذان أكدا ضعف الميزانية التشغيلية لهذه المراكز إذ وصل مخصص الصيانة لألفين ريال، إضافة إلى غلاء الأسعار والمواصلات التي زادت من أعبائهم.



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى