بمشاركة بن ربيعة وشرف محفوظ.. الجمعة مباراة كروية وفاءً للفقيد خالد بن بريك

> المكلا «الأيام» خاص:

> يشهد ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا عصر يوم الجمعة المقبلة 29- أكتوبر 2021 المباراة الكروية الوفائية لفقيد الرياضة الوطنية والحضرمية وفقيد نادي شعب حضرموت الرياضي المغفور له بإذن الله تعالى الكابتن خالد صالح بن بريك التي سترعاها شركة النفط بساحل حضرموت بإشراف نادي شعب حضرموت الرياضي وتنظيم فريق الأهرام ديس المكلا وتجمع قدامى فريق الأهرام وقدامى نجوم كرة القدم من ساحل حضرموت.

وأوضح رئيس اللجنة التحضيرية للفعالية رئيس فريق الأهرام الكابتن أديب عبدالله باكرمان إلى أن فريق الأهرام بديس. المكلا حرص على تنظيم هذه المناسبة الوفائية لهذه الهامة الكروية الإبداعية على مستوى الوطن وجاءت بعد نجاح الفعالية الأولى التي جمعت فريقي الأهرام والصمود على ملعب النادي وشهدت حضورًا لقيادات وشخصيات رياضية وأصدقاء ومحبي الفقيد.

مشيرًا إلى أن هذه المناسبة ستشهد تنظيمًا وترتيبًا شاملًا وواسعًا وحضورًا لضيف حضرموت هداف العرب شرف محفوظ، إضافة إلى مشاركة صديقه ورفيق دربه الأسطورة الكروية الحضرمية صالح بن ربيعة، وجمع من قدامى نجوم أندية ساحل حضرموت.
وسيتم تكريم الجهات الداعمة والمساهمة في إنجاح الفعالية وستحظى المباراة بتغطية إعلامية.
ووجه رئيس اللجنة التحضيرية ورئيس فريق الأهرام الدعوة لجميع الأطر الرياضية ولمحبي الفقيد خالد صالح بن بريك للحضور والمساهمة في إنجاح هذه المناسبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى