بمواجهة تجمع شقرة وسرار.. اليوم إسدال الستار على بطولة أكتوبر بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> يسدل الستار، عصر اليوم الأربعاء، على ملعب البلدية بمدينة زنجبار على منافسات بطولة ١٤أكتوبر لكرة لأندية أبين، التي نظمها اتحاد اللعبة بمناسبة الذكرى الـ ٥٨ لثورة ١٤ من أكتوبر المجيدة، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة، بمشاركة ٢٠ ناديا، وزعوا على خمس مجموعات تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وسيلتقي في المباراة الختامية فريقا شقرة وسرار الذين نالا شرف الوجود في المشهد الختامي بقدرة الحضور وتحقيق الانتصارات من محطة إلى أخرى. ومن المتوقع أن تكتسي بالإثارة والندية في ظل رغبة كل طرف في التربع على هذه البطولة الغالية على أبناء الجنوب العربي بعد أن جاء تأهل الفريقين إلى موقعة الختام على بساط الجدارة والاستحقاق بعد أن قدما مستويات ملفتة لما يمتلكان في صفوفهما من المواهب والنجوم الواعدة والقادرة على صنع الفارق وترجيح كفة طرف على حساب الآخر.

ويتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا؛ كونها مباراة مصيرية تحدد بطل الكاس الغالية، وأيضا ستشهد حضورا رسميا من السلطة المحلية وقيادة مكتب الشباب والرياضة ممثلة بالكابتن القدير أحمد صالح الراعي ومديري عموم المكاتب الحكومية ابتهاجا بهذا العرس الكروي الكبير.
يذكر أن الفريقين قد تأهلا إلى المباراة النهائية بعد أن اعتلى فريق سرار صدارة مجموعة يافع الخامسة قبل أن يسجل مفاجآته في المربع الذهبي بإقصائه فريق الفجر الجديد العريق بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدف لمثله.
وجاء تأهل فريق شقرة العريق بعد أن تربع على المجموعة الثانية بجعار، ثم فوزه على فريق زارة بطل تجمع لودر بهدفين دون رد في المربع الذهبي في ثاني لقاءت دور الأربعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى