فاتي يدعم كتيبة كومان في مواجهة رايو فايكانو ودفعة هجومية لريال مدريد

> مدريد «الأيام» أ ف ب:

> خاض برشلونة، أمس، مرانه الأخير قبل مواجهة رايو فايكانو، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإسباني.
وشعر فاتي بانزعاجات في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، لذا تم استبداله في الشوط الثاني.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن فاتي تدرب أمس بشكل طبيعي مع المجموعة، في المران الأخير قبل لقاء رايو فايكانو، ولا يعاني من أي آلام.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، شارك لليوم الثاني في المران الجماعي، لكن من غير المتوقع أن يلعب في مباراة اليوم.

وتغيب عن المران الجماعي كل من من فرينكي دي يونج ورونالد أراوخو وبيدري ومارتن برايثوايت.
يذكر أن برشلونة يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 15 نقطة، ولدى الفريق الكتالوني مباراة مؤجلة.

وكان الصربي لوكا يوفيتش أحدث المنضمين إلى الحصة التدريبية الجماعية التي أجراها فريق ريال مدريد أمس في مدينة (فالديبيباس) الرياضية، والتي شهدت غياب كريم بنزيما وتيبو كورتوا وفيديركو فالفيردي.
كما شهد المران مشاركة داني سيبايوس للمرة الأولى بعد ثلاثة أشهر من الإصابة.

وتعافى يوفيتش بصورة كاملة من آلامه وأنهى الحصة التدريبية رفقة زملائه، بينما يواصل إيسكو وجاريث بيل برامج تعافيهما من الإصابات التي لحقت بهما في الأسابيع الماضية، في حين اتخذ سيبايوس، الذي تعرض لإصابة في أولى مباريات أوليمبياد طوكيو 2020، الخطوة الأولى في مرحلة تعافيه وتدرب بالكرة على الميدان.

وبعد مرور نحو ثلاثة أشهر، بدأ لاعب الوسط الإسباني يرى ضوءً في نهاية النفق، حيث دخل ملاعب المدينة الرياضية بهدف استعادة إحساسه بالكرة التي فقدها خلال الشهور الماضية، هذا إلى جانب إجراء بعض التدريبات في صالة الألعاب الرياضية.
وغاب عن المران كورتوا، الذي أجرى فحصاً طبياً للتأكد من عدم إصابته في ركبته اليمنى، وفالفيردي الذي عانى من التواء في الكاحل وسيغيب عشرة أيام، إلى جانب بنزيما الذي تدرب في صالة الألعاب الرياضية.
وختم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي التحضير لمباراة أوساسونا مساء اليوم الأربعاء في سانتياجو برنابيو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى