أمن حضرموت: المرحلة القادمة تتطلب التكاتف المجتمعي والإبلاغ عن المشبوهين

> سيئون «الأيام» خاص:

> التقى مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد الركن حسن أحمد العيدروس، اليوم الثلاثاء، مع مدير عام الخدمة المدنية والتأمينات بوادي حضرموت إبراهيم أبوبكر الهدار.
وبارك مدير الخدمة المدنية للعميد العيدروس تكليفه بمهام مدير عام للأمن والشرطة، متمنياً له التوفيق والسداد في المهام والأعمال الأمنية والشرطوية في ظل المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد، مؤكداً مساندته للوحدات الأمنية في تطوير عملها وتنفيذ المهام المناطة بها.

بدوره، أكد العميد العيدروس أن المرحلة القادمة تتطلب التكاتف المجتمعي لمساندة الوحدات الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين والإبلاغ عن تحركات المشبوهين.
وقام مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت صباح اليوم الثلاثاء في سيئون بزيارة تفقدية مفاجئة إلى فرع مصلحة الدفاع المدني في سيئون.

واستمع العميد العيدروس من مدير فرع المصلحة العقيد فائز علوان إلى جاهزية الدفاع المدني من المركبات والمعدات لحالات الطوارئ، وإمكانية التفاعل السريع مع بلاغات المواطنين، وأبرز الصعوبات التي تواجه سير العمل والاحتياجات المطلوبة لتطوير عمل الدفاع المدني وتوسعة مهامه إلى بقية المديريات.
وشدد العميد العيدروس على التواجد المستمر فوق العمل والاستعداد التام والتفاعل السريع لبلاغات المواطنين لحالات الحرائق والحوادث التي تواجههم، مشيراً إلى أن هذه الزيارات تستمر لتقييم عمل الإدارات والمصالح الأمنية لإصلاح بعض الاختلالات الإدارية وتطوير عملها ومهامها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى