شعب حضرموت يوقع بفحمان أبين في آخر دقيقة!

> عتق «الأيام» خاص:

> فاجأ فريق شعب حضرموت فريق فحمان أبين في الوقت بدل الضائع، وأوقعه في الخسارة الموجعة بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق بمحافظة شبوة، في أول لقاءات الجولة الثالثة لإياب دوري كرة القدم (المجموعة الأولى).

وكانت المباراة قد سارت منذ بدايتها حتى انتهاء الوقت الأصلي إلى التعادل السلبي بدون أهداف، ومع احتساب الحكم الوقت بدل الضائع (5دقائق) دخلت المباراة أنفاسها الأخيرة، وقبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية في الدقيقة 94 تمكن شعب حضرموت من كسب المباراة ونقاطها الثلاث بهدف قاتل، سجله أبو بكر باحفي، ليعلن بعد ذلك الحكم انتهاء المباراة بفوز الشعب حضرموت، ويتساوى الشعب حضرموت بـ 12 نقطة مع فحمان أبين بـ 12 نقطة، ويبقى كل فريق في مركزه (فحمان أبين ثانيا وشعب حضرموت ثالثا بفارق صافي الأهداف).

أدار المباراة حكم الساحة الدولي أمين ردمان، وفي الخطوط صالح الواحدي ومحمد الحرازي، وحكم رابع رياض أسعد، وحكم خامس محمد أمين، وراقب المباراة علي الحرملي، والدولي حسين شقران مراقب الحكام .
وعقب المباراة نال النجم محمد أحمد باحشوان من فريق الشعب جائزة الفقيد ناصر الخليفي، سلمها الأستاذ عبدالعزيز الذبحاني عضو اللجنة الإشرافية للتجمع، والجائزة مقدمة من مكتب صالح كعدان للخدمات والمقاولات العامة.
ويلعب عصر اليوم الأربعاء فريق أتحاد إب في مواجهة صعبة للغاية أمام نظيره فريق العروبة الصنعاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى