تغيرات وإعادة هيكلة للدوائر والقطاعات العسكرية والأمنية بالانتقالي

> عدن «الأيام» إعلام الانتقالي

>
  • الجمعية الوطنية تؤكد إعادة هيكلة قطاعات أمنية وعسكرية ودوائر بالانتقالي
> التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، أمس الثلاثاء، رئيس الجالية الجنوبية في مكة المكرمة نبيل محمد الحالي أبو عطفة.
وفي اللقاء الذي ضم رئيس لجنة المغتربين في الجمعية د. محمود علي عاطف، تم مناقشة بعض القضايا المتعلقة بالوضع العام الداخلي الجنوبي والتطورات الجارية على الساحة الجنوبية خاصة والإقليمية والدولية عموما.

وأكد اللقاء على أن الأيام القادمة ستكون حافلة بكثير من القضايا والأمور التي ستغير مجرى الأحداث إلى أفضلها، ومنها إعادة هيكلة بعض القطاعات الأمنية والعسكرية والدوائر التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك للارتقاء بعمل ودور المجلس في الداخل والخارج.
وشدد اللقاء، على ضرورة لحمة الصف ووحدته الجنوبية ودور الجاليات الجنوبية في الدفع بعجلة التنمية إلى الأمام، وتجاوز أي صعاب في المرحلة القادمة.

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

وفي ذات السياق، ناقش رئيس لجنة المغتربين في الجمعية الدكتور محمود عاطف مع رئيس الجالية الجنوبية أبو عطفة، عددا من الموضوعات المتعلقة بالجالية الجنوبية وظروفها في المملكة العربية السعودية وضرورة تخفيف معاناة المغتربين العائدين عودة نهائية إلى أرض الوطن.
وتم الاتفاق على موافاة لجنة المغتربين بالبيانات التي تساعدها على وضع قاعدة بيانات لهم.
حضر اللقاء، الشيخ سالم السعدي، عضو لجنة المغتربين وخالد الفيضاي، نائب رئيس لجنة المغتربين في الجمعية وعبد الرقيب يسلم أحمد، نائب رئيس اللجنة الجماهيرية في الجمعية وحسن منصر غيثان، عضو الجمعية الوطنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى