دوري الفقيد علي العيسائي.. الشباب والأهلي يخوضان معركة التتويج باللقب

> عدن «الأيام» خاص:

> اقتربت بطولة الفقيد علي عبدالله العيسائي، من طي صفحات مشوارها الجميل، الذي مر على حالة أكثر من رائعة في المنافسة والتشويق بين الفرق الأربع التي مزجت كل ما لديها لتكون محتوى جميلا لبطولة جميلة، قدمت وفاء للمؤسس الفقيد علي عبدالله العيسائي، ووفرت لها قيادة إسمنت الوحدة كل ما تحتاجه لتكون في ممر النجاح الكبير على ملاعب فان سيتي.

مشوار المنافسة وحديث العطاء الذي مر من ست جولات، عبر ألوان "الأهلي ، الأبطال، النصر، الشباب"، منحت فريقين فقط تأشيرة التحليق في النهائي، حسب ما أفرزته المنافسة في حسابات النقاط والأهداف، فكان فريقا الشباب، المتصدر والأهلي الملاحق، يرتبطان ببعض في موعد خاص وكبير، في عمق البطولة اليوم الخميس، عندما ينهيان المشوار بمنازلة كبرى سيحضرها نجوم كرة القدم، ومعهم قيادة الشركة ومنتسبوها، للتعبير عن حالة فرح ومزج لكل العطايا، تحت سقف العطاء الجميل المصبوغ بالوفاء للراحل "علي عبدالله العيسائي".

رئيس اللجنة المنظمة الكابتن بدر الحلاج، قال أن كل ما هو مطلوب وضع في ممر النهائي والحدث، عطفا على دعم كبير وحرص من قيادة الشركة للوصول إلى ما هو موضوع في أجندة وأهداف البطولة.
وأضاف: أنهينا كل الأمور المتعلقة بالنهائي، بإذن الله، نرافق ما تبقى لنصل إلى الختام ونرسم لوحة جديدة من بين العهود الدائم لأسمنت الوحدة، الذي يقدم كثيرا من الأشياء الجميلة في عمق المجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى