​الشباب يتوج بطلا لدوري الفقيد علي العيسائي لإدارات أسمنت الوحدة

> عدن «الأيام» خاص:

> قدمت بطولة الفقيد علي العيسائي لإدارات أسمنت الوحدة، روح العطاء في المحطة الأخيرة، طمعًا في التتويج الذي ساهم فيها الجميع، بدأ من قيادة الشركة التي منحت البطولة كل ما تحتاجه، مرورًا بلاعبي الفرق الأربع التي شاركت " النصر - الأبطال - الأهلي - الشباب".
ومع مرور الربع الأول من الشوط، ظهر فيه لاعبو الشباب عمرو عادل ومحمد سامي ومحمد عبدالحميد وفيصل الصبيحي، في مساحة أفضل خصوصًا في قدرة الوصول إلى مناطق الدفاع الأهلاوي، والاقتراب، من شباك حارسهم مازن مكرد، الذي حاول الصمود، قبل أن يجد شباكه تخدش بهدف مبكر سجله أحمد ياسين، فكان لذلك أثر واضح في أداء لاعبي الأهلي، الذين أحبطوا بصورة واضحة ليفتحوا دفاعهم وشباكهم، وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال، عجز أهلاوي وقدرات شبابية أبقت الوضعية على حالها فسجل الشباب هدفا خامسا ثم سجل الأهلي هدفا شرفيا عبر أنور هرهرة الذي أضاع ركلة جزاء تصدى لها الحارس الأفضل في البطولة "عقيد مدهش" قبل أن يضيف محمد سامي هدفً سادسًا، انتهى عليه اللقاء الجميل والموعد الأكثر من رائع.

بين الشوطين كرمت قيادة الشركة واللجنة المنظمة النجم الكبير"الأسطورة" أبوبكر الماس ومعه النجم الأسمراني الرائع وسيم القعر. كما تم تكريم أعلام البطولة "صحيفتي "الأيام" وعدن الغد" وموقع عدن سبورت، الأمناء، عدن تايم، الوطن.
حضر النهائي الشيخ ناصر الكلدي مدير الشؤون الإدارية، دكتور عمار مدير المبيعات، أ. بلال قمحان المدير المالي، أ. عارف سطيح رئيس قسم المراجعة، أ. ناصر الجروي رئيس قسم المخازن، أ. فؤاد محمد القائم بأعمال مدير المشتريات والمخازن، عماد باصهي القائم بأعمال مدير شؤون الموظفين، والدكتور علي عبدالله المعروفي طبيب شركة الوحدة للأسمنت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى