​ميلان يختبر قوته أمام ذئاب روما

> روما «الأيام» رويترز:

> بعد عقد من النتائج المتواضعة في الدوري الإيطالي، أصبح ميلان منافسًا حقيقيًا على اللقب هذا الموسم، لكن آماله في تحقيق المجد ستخضع لاختبار صعب ضد روما بقيادة المدرب جوزيه مورينيو، غداً الأحد.
ولم يكن القدر رحيمًا بميلان منذ أن حصد لقبه الأخير في الدوري في 2011، حيث احتل المراكز ما بين الخامس والعاشر في الفترة من 2014 حتى 2020، قبل أن ينتزع المركز الثاني في الموسم الماضي مع المدرب ستيفانو بيولي.

وهذا الموسم كانت بداية ميلان شبه مثالية، إذ انتصر 9 مرات وتعادل في مباراة واحدة، ليحتل المركز الثاني متأخرًا بفارق الأهداف عن نابولي المتصدر، وهذه هي أفضل بداية لميلان في الدوري في 67 عامًا.
وسيحاول روما المنتفض، والذي أوقف بداية نابولي المثالية هذا الموسم بالتعادل مطلع الأسبوع الحالي، قبل أن يقلب تأخره إلى فوز 2 - 1 على كالياري، توجيه ضربة لآمال فريق المدرب بيولي في المنافسة على اللقب.

وأبلغ بيولي الصحفيين بعد الفوز على تورينو يوم الثلاثاء الماضي "روما فريق جيد، ويملك العديد من الخيارات الهجومية".
وتابع "سيكون تحديا جديدا ومواجهة صعبة خاصة بعد لعب العديد من المباريات مؤخرًا. لا زال يمكننا تقديم أفضل مما نفعله في الوقت الحالي".

وبدا يوفنتوس، الذي يتأخر بفارق 13 نقطة عن نابولي وميلان، أنه تعافى من بدايته الكارثية وحافظ على سجله الخالي من الهزيمة في 9 مباريات بجميع المسابقات قبل سقوطه بشكل مفاجئ أمام ضيفه ساسولو، بفضل هدف في الوقت الضائع من مكسيم لوبيز.
ويسعى يوفنتوس للعودة على الطريق الصحيح، عندما يحل ضيفا على فيرونا اليوم السبت.

وحافظ نابولي على بدايته القوية بالفوز على بولونيا الخميس، ويسعى لتحقيق انتصاره العاشر في 11 مباراة، عندما يخرج لمواجهة سالرنيتانا غداً الأحد.
ويتأخر إنتر ميلان حامل اللقب بسبع نقاط عن ثنائي الصدارة، وسيواجه أودينيزي ظهر غداً الأحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى