فعالية وفائية مميزة في المكلا وفاءً للمايسترو الراحل النجم الخالد (خالد بن بريك)

> المكلا «الأيام» خاص:

> في فعالية وفائية كروية رياضية تعددت فيها الأسماء الحاضرة من نجوم لامعة في كرة القدم الوطنية والحضرمية في المشاركة والتفاعل مع من سكن القلب وخلد فيه أنه النجم الكروي الراحل المايسترو خالد صالح بن بريك طيب الله ثراه.
المباراة احتضن أحداثها ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا عصر يوم أمس الأول الجمعة، وأقيمت وفاءً وتخليدًا لذكراه العطرة برعاية من فرع شركة النفط بساحل حضرموت وبإشراف مجلس إدارة نادي شعب حضرموت الرياضي الثقافي الاجتماعي وبتنظيم فريق أهرام ديس المكلا.

تلك هي الفعالية الثانية التي حرص فريق أهرام الديس الذي بدء الفقيد مشواره الرياضي تنظيمها وشهدت حضور نجم هداف العرب ونجم التلال العدني الكابتن شرف محفوظ والأسطورة الكروية الجنرال ورفيق الدرب المدافع الشهير الكابتن صالح بن ربيعة والنجم الشعباوي اللامع علي العمقي وغيرهم من الأسماء التي يشار لها في الملاعب بالبنان من قدامى فريق الأهرام ونجوم قدامى ساحل حضرموت.

استمتع الحاضرون بوصلات في التعليق الرياضي على أحداث مجريات الفعالية بصوت المعلق الشاب الرائع صالح لكمان التي أبدع في مفرداتها فنيًا وتكتيكًا على أوتار أقدام نجوم الفريقين طوال شوطي المباراة التي انتهت بفوز الأهرام الذي تواجد في صفوفه شرف وبن ربيعة بنتيجة هدفين لهدف.

حضور للمناسبة على مستوى عال حيث كان متواجدًا بالمنصة الشرفية ضيوف يتقدمهم المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي والمخضرمين عمر باشامي ويسلم خميس بامؤمن (شيبوب) وشقيق الفقيد أحمد صالح ونجله الشاب صالح خالد بريك ورئيس نادي شعب حضرموت الرياضي الكابتن عامر بن مرضاح ورئيس نادي التضامن الرياضي الشيخ خالد علي باوزير والرئيس الأسبق لنادي شعب حضرموت الأستاذ سالم صالح عبدالحق وجمع من ممثلي الأندية والاتحادات الرياضية وأصدقاء ومحبي الفقيد.

عند الدقيقة الثامنة من المباراة توقفت أحداث المباراة ليقف الجميع تقديرًا وعرفانًا للحظة وفاء لعطاءات هذا النجم خالد بن بريك طيب الله ثراه ورفع النجوم رقمه الذي حمله طيلة مشواره الكروي (8) مع صورته التي ستبقى خالدة في الذاكرة وقلوب محبيه أهداف اللقاء الثلاثة سجلت بتوقيع النجمين فائز العكبري بحمد(هدفين) للأهرام وشقيقه خالد بحمد لنجوم الساحل.

عقب صافرة النهاية التي شارك في إدارتها كل من الحكام علي ياسين ومحمد بلعلا ومحمود العمقي وعبدالله البكري ولحظات ترافق الألق في لقاء الأحبة والأصدقاء وهم يستذكرون الأيام الجميلة للرياضة ووسط العناق الأخوي والتقاط الصور الجميلة لهم جاءت مراسيم التكريم للجهات التي أسهمت بهذه الفعالية، وهى شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت الراعية للفعالية، والكابتن حسن صالح مسجدي المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت، ورئيس مجلس نادي شعب حضرموت الرياضي الكابتن عامر بن مرضاح، وأسرة الفقيد خالد بدروع الشكر والعرفان من إدارة فريق الأهرام الرياضي مع تسليم كل من الكابتن صالح بن ربيعة والكابتن أديب باكرمان كأس المناسبة لفريق الأهرام مع الميداليات.

أثمرت جهود اللجنة التحضيرية لهذه المناسبة من قبل إدارة فريق الأهرام بقيادة مهندس الفعالية الكابتن أديب عبدالله باكرمان عن هذا النجاح الكبير لفعالية الوفاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى