المنصورة يقهر الجزيرة بسداسية نظيفة في دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> عاد فريق المنصورة بفوز كبير ومستحق من أرضية ملعب باحبيب بالبريقة، وذلك عقب تخطيه مضيفه فريق الجزيرة بسداسية نظيفة، في إطار مباريات الجولة السابعة لمنافسات بطولة دوري عدن الممتاز لكرة القدم للأندية، الذي ينظم برعاية ودعم محافظ المحافظة الأستاذ أحمد حامد لملس، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة.

وبهذا الفوز المستحق يحافظ فريق المنصورة على وصافة ترتيب فرق البطولة برصيد 13 نقطة، خلف المتصدر وحدة عدن الذي يملك 19 نقطة، فيما تجمد فريق الجزيرة في 4 نقاط.

شوط المباراة الأول ظهر فيه لاعبو المنصورة بأداء ومستوى منضبط، من خلال التناقل السلس للكرة والوصول لمناطق الخطر لدفاعات الجزيرة، التي، من إحداها، اقتنص مهاجم الفريق حسن العنبري هدف الأسبقية عند الدقيقة 15، ليعود نفس اللاعب في إضافة هدف ثانٍ من تسديدة أخفق حارس الجزيرة في التعامل معها، لتسكن شباكه في الدقيقة 23. وكاد اللاعب نفسه أن ينهي الشوط الأول بتسجيل الهدف الثالث بعد إضاعته لفرصة حقيقية أبعدها ببراعة حارس الجزيرة، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون مقابل.

وباغت لاعب المنصورة حسن فدعق، في بداية الشوط الثاني، لاعبي الجزيرة بتسجيل الهدف الثالث عبر تسديدة جميلة سكنت سقف المرمى، ليتمكن لاعب المنصورة عبدالمؤمن خالد من إضافة هدف رابع للمنصورة عند الدقيقة 22، وعند الدقيقة 29 سجل عوض مصطفى عوض خامس الأهداف بعد استغلاله لتمريرة مثالية من زميله حسن العنبري، وختم نفس اللاعب مهرجان فريقه في اللقاء بتسجيل سادس الأهداف لفريقه في الدقيقة 40، لينتهي اللقاء بفوز مستحق وعريض لفريق المنصورة على منافسه فريق الجزيرة بسداسية نظيفة.

أدار المباراة باقتدار طاقم تحكيم مكون من مازن عبدالصمد (ساحة) وساعده على الخطوط خالد فتحي (مساعد أول) ومحمد منير الكاف (مساعد ثاني) وكان الحكم عدنان محمد رابعا، وراقبها فنيا الكابتن علي صالح أحمد، ورياض عثمان بامطرف مقوما للحكام .
نال لاعب فريق المنصورة عوض مصطفى عوض (عوضين الأسمر) جائزة أفضل لاعب في المباراة، وتسلم جائزته من نجم فريق الشعلة والشرطة السابق حسين عوض.
مباراة فريق المنصورة القادمة في الجولة الثامنة عصر الجمعة أمام فريق شمسان على ملعب العلواني بالمنصورة، بينما يلعب فريق الجزيرة أمام الجلاء على ملعب باحبيب في البريقة عصر السبت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى