الشعلة يصالح جماهيره على حساب الجلاء

> عدن «الأيام» ناصر الناصوري:

> في إطار منافسات الأسبوع السابع من بطولة دوري عدن الممتاز، التي تقام برعاية الأخ أحمد حامد لملس محافظ عدن، ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بعدن، التقى، عصر أمس السبت، على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن فريقا الشعلة والجلاء.
الشعلة يمتلك 8 نقاط من خمس مباريات لعبها، ويريد مصالحة جماهيره من سقوطه الأسبوع الماضي من جاره الجزيرة، كذلك الجلاء الذي يمتلك 6 نقاط من خمس مباريات لعبها، ويريد مصالحة جماهيره من الخسارة الثقيلة التي تلقاها الأسبوع الماضي بأربعة من وحدة عدن.

حالما أطلق الحكم صافرة البداية تسيد الشعلة على وسط الملعب، وأجبر الجلاء على التراجع للخلف، وشن الشُعلويون هجمات خطيرة على مرمى الجلاء، ونجح مهاجمه مناف سعيد في الدقيقة العشرين من اقتناص الهدف الأول بكرة رأسية أودعها شباك الجلاء، واستمر الضغط الشعلوي على مرمى الجلاء، ونجح مهاجمه الخضر صالح في تسجيل الهدف الثاني للشعلة، واستمر الضغط الشعلوي حتى الدقيقة 44 حين وسع الفارق مهاجمه محمد علي حسين، وسجل الهدف الثالث للشعلة. وفي الوقت المحتسب بدل الضائع أعاق مدافع الشعلة محمد قشمر مهاجم الجلاء محمد عدنان المتجه صوب المرمى الشعلوي؛ فمنحه حكم المباراة البطاقة الحمراء، ليلعب الشعلة الشوط الثاني بعشرة لاعبين، لكن لاعبي الجلاء لم ينجحوا في استغلال النقص العددي للشعلة.

ومرت دقائق الشوط الثاني وهم يتفننون بإضاعة الفرص والتسديد برعونة، وفي الدقيقة 44 نجح مهاجمه محمد عدنان بتسجيل هدف شرفي للجلاء. ورغم أن الحكم أضاف سبع دقائق وقتا محتسبا بدلا من الضائع إلا أنه، لم يغير من نتيجة المباراة.
وأطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف للجلاء، واختارت اللجنة الفنية مهاجم الشعلة مناف سعيد أفضل لاعب في المباراة، وتسلم جائزته من الحكم الدولي السابق علي حاجب، وبهذا الفوز رفع الشعلة رصيده إلى 11 نقطة، بينما بقى الجلاء على رصيده السابق بست نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى