الروضة يمتع ويقنع ويفوز على الميناء بثلاثة أهداف لهدفين

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني:

> حقق فريق الروضة فوزا رائعا ومستحقا على فريق الميناء بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت بينهما عصر أمس السبت في ملعب باوزير بالمعلا، في ختام مباريات الدور السابع من دوري عدن لكرة القدم، بعد مباراة مثيرة طيلة شوطيها.

كان الشوط الأول مثيرا منذ بدايته بين الفريقين، وتميز بالندية والسرعة، وزاد من متعة المباراة هدف السبق الذي أحرزه لاعب الروضة أنور حسين فرحان الذي أعطى تميزا للمباراة، لكن سرعان ما رد أبناء التواهي بهدفين، الأول هدف عكسي، والثاني بواسطة لاعبهم سعيد عوض. وكاد الروضة أن يسجل هدف التعادل بأجمل أهداف الدوري، عندما سدد لاعبهم أنور حسين فرحان كرة من منتصف الملعب، لولا أن كرته صدتها العارضة قبل دقائق من نهاية الشوط الأول.

ونزل الروضة في الشوط الثاني مهاجما منذ بدايته، وكان الأفضل ووصولا للمرمى، وترجم أفضليته بهدفين للاعبين حسين علي وعبدالله حيدان في أقل من عشر دقائق، لتستمر المباراة في ربع الساعة الأخيرة سجالا، وتنتهي بثلاثة أهداف للروضة مقابل هدفين للميناء.
المباراة أدارها طاقم تحكيمي مكون من محمد نبيل جبور وخالد أمين وعبدالرحمن محمود والرابع ماهر عبدالله، وراقبها هشام الجاروني.
وعقب المباراة تم تكريم لاعب الروضة أيمن عدنان السلطاني بجائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها النجم حسين فرحان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى