مؤسسة الأمل بعدن تنظم ورشة عن ​تعليم الفتاة وتقنيات الإدارة الحديثة

> عدن «الأيام» خاص

> ​أقر مجلس الإدارة لمؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن باجتماعه، اليوم السبت، تنفيذ ورشة عمل عن (تعليم الفتاة)، غدا الأحد، بمشاركة الطالبات والخريجات المشمولات برعاية المؤسسة.
كما أقر الاجتماع تنفيذ ورشة عمل حول (تقنيات الإدارة الحديثة)، وذلك في بحر شهر نوفمبر القادم.

وكان مجلس الإدارة قد ناقش باجتماعه الذي ترأسه نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة، محضر اجتماعه السابق وأقره بعد استعراضه.

إلى ذلك بحث المجلس نتائج نشاطه للشهر الحالي (أكتوبر)، والجهود المبذولة لمتابعة نتائج الطلاب الدراسية، وكذا الطلاب المبتعثين، والسنة التحضيرية بجامعة عدن، إضافة لنتائج الطلاب بجامعة أبين وكليات محافظات لحج وشبوة والضالع، والمعاهد التقنية والفنية بعدن والمناطق المجاورة لها، وأشاد المجلس بالمحصلة النهائية لمستويات الطلاب التعليمية التي بينتها درجاتهم للفصل الدراسي المنصرم، وحث الطلاب على الحفاظ على تفوقهم الدراسي.

 في سياق آخر تطرق المجتمعون للدور الذي تؤديه الإذاعة كوسيلة إعلامية تصل لقطاع واسع من الشباب، وذلك للتوعية بأهمية العلم، وبغرس مفاهيم التعليم والتفوق الدراسي للطلاب، وباستغلال هذه الوسيلة لنشر التوعية للتعليم والتشجيع على التفوق الدراسي، ولبث الدروس والمحاضرات التعليمية والتخصصية عبر الإذاعة، داعيين المحطات الإذاعية المجتمعية للتعاون في تجذير ثقافة التعلم باعتباره دعامة أساسية للتنمية في أي مجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى