​مأمور صيرة يرأس اجتماعًا لمتابعة مستوى الخدمات

> عدن «الأيام» علي خميس

>
​ناقش اجتماع عقد، اليوم الأحد، بمديرية صيرة بعدن، برئاسة مدير عام المديرية د. محمود بن جرادي، وضم مدراء المكاتب التنفيذية وقيادة شرطة كريتر وقوات العاصفة بالمديرية سير عمل المكاتب التنفيذية ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتطرق الاجتماع إلى أهمية تنفيذ المشاريع التي من شأنها النهوض بالمديرية، وتحصيل الإيرادات، وتنفيذ حملات رش ضبابي، وترتيب حركة الأسواق وسير المركبات، والحفاظ على المواقع الأثرية بالمديرية.

وفي بداية الاجتماع، رحب مدير صيرة بن جرادي، بأعضاء المكاتب التنفيذية، مستمعًا إلى أنشطتهم وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم والمقترحات والحلول التي من شأنها أن تسهم في تسهيل عمل المكاتب التنفيذية.

وأكد د. بن جرادي، على ضرورة التعاون والعمل بروح الفريق الواحد وتغليب المصلحة العامة للمديرية لتجاوز التحديات وفق الإمكانيات المتاحة بما يضمن الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين فيها.

بدورها، أكدت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي نيران سوقي، على ضرورة تكاتف الجهود والتنسيق بين المكاتب التنفيذية لضمان تحسين مستوى الخدمات، مشيرة إلى دعم المجلس الانتقالي الجنوبي للمكاتب التنفيذية للقيام بواجباتها وتقديم الخدمات للمواطنين بالمديرية على أكمل وجه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى