ترتيبات خاصة لبدء العمل بجامعة لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> ناقش محافظ محافظة لحج، أحمد عبدالله تركي، اليوم الاثنين، مع د. أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج، ونائبه د. عبدالله لعكل ونواب الجامعة ترجمة التوجيهات الرئاسية بإنشائها والعمل على تجهيزات المرافق والمباني المتاحة للبدء في العمل.

وقد أطلع رئيس الجامعة محافظ لحج، خلال اللقاء، على عمل رئاسة الجامعة منذ الإعلان، وجملة الإجراءات المتخذة في هذا الجانب، والمصاعب والمطالب التي تحتاجها الجامعة في الجوانب اللوجستية والترتيبات التنظيمية والعملية للمرافق، خاصة ديوان رئاسة الجامعة، وسرعة تجهيز المباني الخاصة فيه التي توجد في المعهد الزراعي التقني بمديرية تبن لحج.

ودعا محافظ لحج إلى ترجمة هذا الإنجاز والصرح الأكاديمي وإلى واقع عملي وتسخير الإمكانيات المادية والبشرية لإنجاح هذه المنجز العظيم خلال المرحلة القادمة التي وضعنا اللبنات الأولى لتأسيسها، والعمل سويا لإظهارها لأبنائنا وطلابنا من أبناء لحج وكل الأكاديميين الذين ينضوون تحت إطار الباسلة لحج في أسرع فرصة ممكنة.

وشدد المحافظ على القطاع الخاص للعمل ودعم التجهيزات في كل ما تحتاجه الكلية في الجوانب اللوجستية، منها الترتيبات للمباني وعمل القاعات والمظلات وسفلتة الخط المؤدي إلى رئاسة الجامعة خلال الأيام القادمة، إذ تعمل قيادة المحافظة على متابعة الأمر مع الجهات المختصة على الأطر العليا، والمكاتب التنفيذية بالمحافظة المساندة حسب اختصاصها لمساعدة قيادة الجامعة للقيام بدورها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى