سولشاير: لا وقت لدينا ليعبر أحد عن استيائه.. ودع الانتقادات تستمر

> لندن «الأيام» متابعات:

> شدد أولي جونر سولشاير مدرب مانشستر يونايتد على ضرورة تكاتف جميع أفراد الفريق خلال الفترة المقبلة وإعطاء الأولوية للفريق دون الشكوى من عدم المشاركة.
ويلتقي مانشستر يونايتد مع أتالانتا على ملعب الأخير اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: "الإصابات؟ يبدو وضع الفريق جيدًا، شعر بعض اللاعبين ببعض الوخزات في التدريب صباح اليوم، لكن لا أعتقد أن هناك شيء خطير".
نحن في وضع جيد في دوري الأبطال، فزنا بالمباراتين على ملعب أولد ترافورد لكننا بحاجة إلى نتيجة جيدة خارج الديار، كامل تركيزنا منصب على هذه المباراة، لم نفكر أبدًا بمواجهة مانشستر سيتي.

كما أن اللاعبين في كامل تركيزهم، عملنا على الاستشفاء والنقاهة منذ مباراة السبت لكن المباريات تأت بشكل متتالي وسنرى من سنختاره لتشكيل المباراة".
ليس لدينا الوقت ليعبر أحد عن استيائه، إن لم تبدأ المباراة فعليك دعم ومساندة زملائك، كان السلوك جيدًا أمام توتنهام، جميع اللاعبين يرغبون في المشاركة ولا أحد سعيد بعدم المشاركة ولكن مصلحة الفريق هي الأهم.

كما لدينا تشكيلة من اللاعبين تمكنا من اللعب بعدة طرق مختلفة، يمكننا اللعب بأي خطة ولكن المهم هو أن يطبق اللاعبون تلك الطريقة التي لعبنا بها التي كانت أهم من الخطة.
وشدد أن الانتقاد يجعلك تشك في نفسك أو تثبت نفسك، دائمًا ما استمتعت بذلك لذا دع الانتقادات تستمر، لدينا وظائف مختلفة ووظائفهم أن يبدوا رأيهم وأنا لست هنا لأتجادل مع أحد".
ويحتل مانشستر يونايتد صدارة المجموعة السادسة برصيد ست نقاط بفارق نقطتين عن فياريال وأتالانتا أصحاب المركزين الثاني والثالث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى