​منتخب الشباب يستعد لبطولة غرب آسيا على ملاعب عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
بحضور الأخوة عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، وعبدالجبار سلام رئيس فرع اتحاد كرة القدم بعدن، وعزيز سالم نائب رئيس اتحاد عدن، وعبدالله أحمد صالح الجفري الأمين العام لاتحاد عدن، والكابتن صالح الشهري المسؤول المالي لاتحاد الكرة بعدن، والكابتن عبد الكريم الشرجبي عضو اتحاد عدن، قاد المدرب الوطني قيس محمد صالح ومساعده شهيم النوبي ومدرب الحراس خالد عاتق عصر أمس الثلاثاء وعلى ملعب الشهيد الحبيشي حصة تدريبية لمنتخب الشباب الذي يستعد حاليًا بمحافظة عدن للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثانية التي تستضيفها العراق خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 1 ديسمبر القادم.


وشمل التمرين على عدد من التقسيمات بين اللاعبين للوقوف على مستوى اللاعبين الجدد المنظمين للمنتخب، ومن أجل إعطاءهم فرصة لفرض أنفسهم في التشكيلة الأساسية للمنتخب، كما تابع المدرب قيس عددا من اللاعبين الأساسين واللذين أظهروا جاهزية كبيرة لخوض البطولة.

هذا وتقام البطولة بمشاركة 9 منتخبات: العراق (المستضيف)، الأردن، الإمارات، البحرين، سوريا، الكويت، فلسطين، لبنان بالإضافة لمنتخبنا، وسيتم توزيعهم خلال القرعة على مجموعتين، بواقع 5 منتخبات في مجموعة، و4 في الأخرى.


وبحسب نظام البطولة، يتأهل بطل كل مجموعة مباشرة إلى المباراة النهائية التي ستقام إما في البصرة أو أربيل.
وفي كلمة تحفيزية القاها رئيس اتحاد الكرة فرع عدن الأستاذ عبد الجبار سلام رحب من خلالها بكل أعضاء منتخب الشباب في محافظة عدن، متمنيًا لهم التوفيق في الاستعداد للبطولة بشكل جيد، طالبًا منهم بذل المزيد من الجهد في التمارين، واعدًا بتقديم كل المتطلبات والتجهيزات وفتح ملاعب كل الأندية حتى يكون المعسكر دون أي معوقات.. وختم الجباري حديثه بتقديم الشكر لمحافظ عدن على تقديمه كل وسائل الدعم لإنجاح معسكر منتخب الشباب.


من جانبه تحدث مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن عرفات محمد علي قاسم قائلاً: أهلًا وسهلًا بكم في محافظة عدن، المدينة التي احتضنت الجميع منذ القدم، والتي اشتهرت بانفتاحها وتنوعها الاجتماعي، ولهذا نرحب بكل أعضاء المنتخب الذي هم من مختلف المناطق، ونعد بتقديم كل سبل المساعدة من أجل إنجاح المعسكر في عدن، متمنيا أن يكون المعسكر في عدن خير فال لكل اللاعبين في البطولة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى