أكاديمية العطيري ونجوم البريقة في نهائي بطولة الشهيد فاروق الأسودي

> عدن «الأيام» شوقي عبدالكريم:

> يحتضن عصر اليوم الخميس ملعب البريقة نهائي بطولة الشهيد العداء فاروق الأسودي للفئات العمرية مواليد 2006 بين فريقي أكاديمية العطيري من صلاح الدين ونجوم البريقة من السي كلاس.. حيث يسدل الستار اليوم بعد منافسات قوية ومثيرة وحماسية بين الفرق المشاركة من كل أحياء مديرية البريقة وهي: أكاديمية العطيري، الكسارة، نجوم البريقة، الجرادي، أرض المدد، الشرطة، هلال البريقة، الخيسة، السكنية، الجامع الكبير.

هذا وأكد الأخ رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن فضل الراعي أن لجنة البطولة اتخذت قرارات رادعة بشطب الفرق التي أثبت عليها عملية التزوير في أعمار لاعبيها والفرق هي الشرطة والجرادي وأرض المدد وتوقيف فريق الكسارة عن المشاركة في البطولة القادمة.

والشهيد فاروق الأسودي أحد أبطال نادي الشعلة الرياضي والمنتخب في سباق المسافات الطويلة وسباح ماهر ومن أفضل الغواصين في الأعماق ومن رجال المهمات الصعبة في إدارة الدفاع المدني في شركة مصافي عدن استشهد بطلقة قناص وهو يقوم بواجبه الوطني في إسعاف المصابين من جبهة بئر أحمد في معارك الدفاع عن الأرض والعرض ضد العدوان الحوثي على مدينة عدن في 2015.

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة مكونة من: فضل الراعي، رامي حسن، عبدالناصر الرصاص، جلال حديقي، عوض الدولة، والحكم صالح حيدرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى