نوجد يفتتح مشواره في بطولة الفقيد بن حمدون بالفوز على النصر

> حديبو «الأيام» خاص:

> افتتح فريق نادي نوجد مشواره في بطولة الفقيد أحمد عبدالله بن حمدون الكروية لأندية محافظة أرخبيل سقطرى بالفوز على فريق نادي النصر بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء على ملعب الفقيد سعد علي سالمين بالعاصمة حديبو في مفتتح لقاءات المجموعة الرابعة في إطار المسابقة التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة بدعم من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية بمشاركة 17 ناديًا وزعوا إلى خمس مجموعات.

وبهذا الفوز أودع نوجد أول ثلاث نقاط في رصيد بنك الدوري اعتلى من خلالها صدارة المجموعة الرابعة في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مواجهة اليوم الخميس التي ستجمع فريقي الطليعة والعين في ختام لقاءات المجموعة.
وسجل فريق نادي نوجد هدف الفوز والمباراة الوحيد في د/13 من على بداية اللقاء عبر لاعبه عيسى غالب.

وكان فريق السد قد تمكن من تحقيق الفوز على فريق نادي دم الأخوين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول في إطار المجموعة الثالثة . حيث أنهى السد الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين سجلهما عمر محمد خالد وأسامة صالح عمر وفي الشوط الثاني أضاف السد الهدف الثالث عبر نجم اللقاء أسامة صالح عمر، لتشهد الدقائق المتبقية انتفاضة قوية من لاعبي دم الأخوين تمكنوا من تقليص الفارق بهدفين متاليين سجلا عبر سليمان محمد ومحمد علي لكنهما لم يكونا كافيين لتجنب فريقهما الهزيمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى