شعب حضرموت يفوز على المتصدر ويقترب من التأهل

> عتق «الأيام» خاص:

> اقترب شعب حضرموت من التأهل إلى المربع الذهبي بعد فوزه أمس على المتصدر (وحدة صنعاء) بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب الخليفي بشبوة في آخر جولة لإياب الدوري اليمني لكرة القدم.
وأزاح الشعب حضرموت فحمان أبين من المركز الثاني وحل بديلًا عنه مقتربًا من التأهل في حال خسارة فحمان الأحد أمام الاتحاد إب أو تعادله أو فوزه بأقل من هدفين نظيفين.

وتمكن شعب حضرموت من تسجل أول أهدافه مبكرًا في الدقيقة 2 من الشوط الأول عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الشعب نفذها بإتقان في شباك الوحدة نجم الشعب والمنتخب عماد منصور.
وفي الشوط الثاني حاول الفريق الشعباوي تسجيل هدفٍ ثانٍ يعزز به النتيجة وكان له ذلك قبل انتهاء المباراة بخمس دقائق عندما سجل في الدقيقة 85 لاعب الشعب أحمد باحاج الذي منح الشعب تأكيدًا مهمًا على الفوز بهدفين مقابل لا شيء.

وارتفع رصيد شعب حضرموت إلى (15) نقطة واحتل المركز الثاني وله من الأهداف (8) وعليه (5) بينما منافسه الوحيد على المركز الثاني وخطف بطاقة التأهل الثانية هو فحمان أبين وله (12) نقطة وله من الأهداف(14) وعليه (12) وتبقى له مباراة أخيرة الأحد القادم أمام اتحاد إب.
وفي مباراة أخرى حقق هلال الحديدة فوزًا بهدف دون رد على أهلي صنعاء عصر أمس الأول في ختام مباريات دور الإياب ولكن لم يسعفه للتأهل للمربع الذهبي، ليضمن بهذه النتيجة الصقر بطاقة العبور إلى الدور الثاني في المربع الذهبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى