الأخضر العدني يقسوا على ميناء عدن برباعية نظيفة

> عدن «الأيام» خالد مبروك غالب:

> حقق الأخضر العدني فوزًا كبيرًا على ضيفه الميناء القابع في ذيل قائمة ترتيب الأندية المشاركة في بطولة دوري عدن الذي يرعاها الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن، ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بعدن.
وفي اللقاء الذي أقيم عصر أمس، على ملعب الشهيد حامد بالشيخ عثمان، وبحضور جماهيري كبير لمؤازرة الفريقين، ضرب الوحدة شباك غريمه بأربعة أهداف نظيفة في إطار منافسات الجولة الثامنة.

الوحدة أضاع ضربة جزاء مبكرة من قبل المهاجم عقيل العطاس، واستمر الضغط على الميناء حتى الدقيقة ال 22 سجل الهداف المتألق تامر فضل الهدف الأول، ثم أضاف عقيل العطاس الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي المحتسب من حكم الساحة.

وفي الشوط الثاني، استمر التفوق الوحداوي على الميناء، مصممًا على تعزيز النتيجة بهدف آخر، لكن الميناء تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 68 من عمر المباراة، لكنه لم يستغلها الكابتن مازن وسددها خارج المرمى، وفي الدقيقة 77 من عمر المباراة تمكن الشاب عبدالرحمن الخضر وبرأسية جميلة تسجيل الهدف الثالث وسط ذهول حارس ومدافعي الميناء، وأضاف المهاجم المشاكس تامر فضل الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الإضافي.

وبتلك النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 22 نقطة في المركز الأول وابتعد عن أقرب منافسيه ب 8نقاط.
ونال الكابتن تامر فضل جائزة أفضل لاعب استلمها من قبل الإعلامي الرياضي القدير علي فضل علي.
أدار اللقاء حكم ساحة سيف الدميني، وساعده محمد عبده، وماهر عبدالله حسن، وعبدالرحمن حسن الدميني رابعًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى