الشعلة يفرط في نقطتين ثمينتين ويكتفي بالتعادل السلبي مع التلال

> عدن «الأيام» شوقي عبدالكريم:

> خرج فريقا الشعلة والتلال حبايب بدون أهداف في إطار مباريات الجولة الثامنة من دوري عدن الممتاز لكرة القدم الذي يقام تحت رعاية الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن وسط حضور جماهيري كبير في ملعب الشهيد علي صالح باحبيب بالبريقة عصر أمس الجمعة.

شهدت المباراة فواصل من القوة والإثارة من الطرفين، مع أفضلية كبيرة من جانب لاعبي الشعلة من خلال سيطرته على مجريات شوطي اللقاء وسط ضياع لاعبي التلال البعيد عن المستوى الذي كان متوقعًا منهما، في الجانب الآخر فريق الشعلة كان أكثر حضور وسيطرة، ولعب على العرضيات والكرات العالية وأضاع فرصًا عدة لسوء التركيز وقصر قامة مهاجمي فريقه. أما فريق التلال ظل معتمدًا على التسديد البعيد واللعب الفردي من جانب مهاجمي فريقه الموزعي وأحمد ماهر، لكن الشعلة لعب بشكل جماعي منظم وتألق القائد أحمد فضيل الذي كان مثل النحلة وبجانبه النجم الراقي مناف سعيد.

الشعلة سجل هدفا في الدقيقة 11 من الشوط الثاني لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، ولم ينجح الأصفر الشعلاوي من ترجمة سيطرته لأهداف لينتهي اللقاء بصافرة الحكم علاء البدوي بالتعادل السلبي ليرفع الشعلة رصيده إلى 12 نقطة من 7 مباريات والتلال إلى 8 نقاط من 6 مباريات.
في نهاية اللقاء منحت لجنة اختيار أفضل لاعب في المباراة لكابتن فريق الشعلة أحمد عبدالله فضيل، وتسلمها من قبل الأستاذ حسين الوالي رئيس نادي التلال السابق.

حضر اللقاء الأخوة: عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ومؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي، ونزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وعرفات الضالعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، وفهمان عطيري مدير عام مديرية البريقة والكابتن محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة وعارف اليريمي رئيس نادي التلال وهداف العرب الكابتن شرف محفوظ وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى