​افتتاح مدرسة بالشريجة وتسليم مقاول موقع مشروع مياه

> كرش «الأيام» خاص

>
​افتتح عماد أحمد غانم مدير عام مديرية كرش والقبيطة، أمس الخميس، مدرسة جديدة بنيت بتمويل من المنظمة المستقلة للأعمال الإنسانية والإغاثية والمكونة من (9) فصول دراسية في منطقة الشريجة بحضور مدير المنظمة جلال الشرعبي والخضر الفاطمي مدير فرع المنظمة بعدن والعقيد علي الكحلاني قائد جبهة كرش - الشريجة ومنسق مشاريع المنظمة بمحافظة لحج مختار السويدي وأحمد سلام سالم عضو الهيئة الإدارية وعدد من الشخصيات الاجتماعية ومدراء المكاتب التنفيذية والطلاب ومعلمي المدرسة وجمع غفير من المواطنين.


وفي الافتتاح، رحب مدير عام المديرية بمدير المنظمة ومرافقيه وبالحاضرين، مؤكدًا استعداد السلطة المحلية للتعاون مع المنظمة في كل تدخلاتها الإنسانية بالمديرية مذكرًا في كلمته بالمشاريع التي قدمتها المنظمة في المديرية.

من جهة أخرى، أشاد مدير المنظمة وفرعها في عدن في كلمات لهم بتعاون السلطة المحلية في المديرية والتسهيلات التي قدمتها لتنفيذ عدد من المشاريع المقدمة من قبل المنظمة مبديين استعدادهم على تنفيذ العديد من المشاريع في المديرية.

وفي سياق متصل سلم عماد أحمد غانم برفقة منسق منظمة الهجرة الدولية بمحافظة لحج م. أحمد سعيد بلعيدي، موقع مشروع مياه الشريجة ووادي نتيد للمقاول للبدء للعمل فيه بحضور العقيد علي الكحلاني قائد جبهة كرش والشريجة و م. أحمد السويدي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجاهات وفريق عمل منظمة الهجرة الدولية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى