​افتتاح عيادة الأطفال وتفقد المشاريع الصحية بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص

> ​اافتتح الشيخ محمد بن محمد زعبنوت مدير عام مديرية شحن في مدينة المهرة، أمس الخميس، عيادة الأطفال الأخصائية بمركز السلطان قابوس الصحي، وذلك بعد تجهيز العيادة بكافة الاحتياجات اللازمة، ومنها التعاقد مع أخصائية الأطفال د. أنوار أمين، بدعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.
وخلال تدشين العيادة، اطلع زعبنوت مثمنا جهود إدارة مركز السلطان قابوس من خلال سعيهم المستمر في تطوير وتوفير كافة أقسام المركز الصحي، ومنها قسم الأمومة والطفولة، وقسم الأشعة، وغيرها من الإمكانيّات التي تخدم أبناء المدينة، وتوفر عليهم معاناة البحث عن العلاج خارج المديرية.

وتفقد زعبنوت سير العمل في الوحدة الجزئية لفحص pcr، ومستودعات الأدوية،  ومشروع حفر بئر ماء خاص بالمركز الصحي  مؤكدا دعم السلطة المحلية لكافة المشاريع الصحية والخدمية والتنموية.
وأشار د. خيران هادي مدير مركز السلطان قابوس إلى أن افتتاح العيادة الخاصة بأمراض الطفولة هي واحدة من الطموحات التي تحققت بدعم واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة.


 وعبر هادي عن شكره لقيادة السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة ومدير عام شركة النفط ومدير عام الشؤون المالية وكل المساهمين في الدعم والاهتمام بقطاع الصحة في المديرية.
وفي السياق، ناقش لقاء، عقد بمقر فرع شركة النفط بالمهرة، ضم مدير عام فرع الشركة بالمهرة محسن علي بلحاف، ومدير عام مديرية قشن فيصل أحمد حازم الجدحي، أوضاع الكهرباء والصحة في مديرية قشن.

وقد تم في اللقاء مناقشة ملف الكهرباء بمديرية قشن وأهم الصعوبات والعوائق التي واجهت كهرباء المديرية خلال هذا العام، ومناقشة إمكانية توفير بعض المتطلبات الصحية التي تتطلبها المديرية.
وحضر اللقاء أمين عام السلطة المحلية بمديرية قشن سالم عيسى عفرار، ومدير مؤسسة الكهرباء بالمديرية ناصر أحمد مسلم، ومدير مكتب الصحة بالمديرية د. محمد خالد شلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى