الحديدة.. الحوثيون يقصفون الجبلية ووفاة شاب متأثر برصاص قناص

> المخا «الأيام» خاص:

> ذكر المركز الإعلامي لقوات ألوية العمالقة الجنوبية بالساحل الغربي، أن الحوثيين قصفوا، اليوم السبت، منازل ومزارع المواطنين في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة المطلة على البحر الأحمر.

وقال المركز، في بيان على موقعه الإلكتروني، إن "المليشيات الحوثية قصفت البلدة بقذائف مدفعية الهاون الثقيل بصورة هستيرية، بالوقت الذي أمطرت فيه مزارع المواطنين بعدد من القذائف المحمولة بالطيران المُسيَّر"، وأضاف أن "القصف الهستيري الذي تشنه المليشيات الإرهابية خلّف حالة من الهلع والرعب في صفوف المدنيين القاطنين في منازلهم لا سيما النساء والأطفال، واضطر المزارعون إلى الفرار من مزارعهم وترك أعمالهم للنجاة بحياتهم من القصف الحوثي".

ولم يرد المركز أي معلومات بشأن إصابات أو ضحايا.
في السياق، توفي مساء أمس الجمعة في أحد مشافي عدن الشاب أسامة علي صغير حكمي (19 عاماً)، متأثراً بإصابته برصاصة قناص حوثي تعرض لها قبل أسبوعين في منطقة حيس.
وكان أسامة قد أصيب برصاصة قناص في مؤخرة رأسه أثناء عمله مع آخرين في البناء في 27 أكتوبر، في مدينة حيس جنوب الحديدة، ونقل إلى العاصمة المؤقتة عدن وحالته خطيرة، وأجريت له عدة عمليات، وظل في العناية المركزة حتى فارق الحياة وفق تقارير إعلامية اليوم السبت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى