الأهلي يكتسح الجزيرة والشباب يتجاوز الجزيرة في بطولة الحوتري

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> اكتسح فريق الأهلي فريق الجزيرة بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الاستقلال ضمن منافسات بطولة الفقيد العميد عبدالله أحمد الحوتري رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي السابق لكرة القدم للناشئين التي ينظمها فريق الاستقلال بحارة عمودية بمدينة زنجبار بدعم من قبل الشخصية الاجتماعية الداعمة علي الحروري بمشاركة ٣٣ فريقًا شعبيًا من مديريتي زنجبار وخنفر وزعوا على ١١ مجموعة تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويصعد الأول والثاني إلى الدور الثاني والحاسم والذي نظم وفاءً وعرفانًا لدور الفقيد القبلية والاجتماعية والسياسية.

وجاءت المباراة من طرف واحد لعبًا ونتيجة لصالح فريق الأهلي الذين استطاعوا أن يكتسحوا فريق الجزيرة من الكود بأربعة أهداف لهدف.
فيما تجاوز فريق الشباب من جعار منافسه فريق المسيمير بهدفين لهدف في مباراة اتسمت بالندية والحماس تبادلا من خلالها الهجمات على المرميين لتسجيل الأسبقية قبل أن يحسم لاعبو الشباب نتيجة المباراة لصالحهم بهدفين لهدف ليودع أول ثلاث نقاط في البطولة.
وفي مباراة أخرى تعادل الجاران فريقا الاتحاد والهلال من سواحل بهدفين لكل منهما في مباراة جميلة قدم من خلالها لاعبو الفريقين لمحات فنية جميلة ليودع كل فريق نقطة في بنك البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى