نجم إنتر: شهيتي مفتوحة أمام ميلان.. والفوز سيغير كل شيء

> ميلانو «الأيام» متابعات:

> اعترف الأرجنتيني خواكين كوريا، نجم إنتر ميلان، بأن فريقه ارتكب بعض الأخطاء هذا الموسم، وذلك قبل خوض ديربي الغضب أمام ميلان، اليوم الأحد.
وقال كوريا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "إذا خسر إنتر سيتخلف بـ10 نقاط عن ميلان؟ يجب أن نفكر في الاتجاه المعاكس، ولدينا دافع بأن يصبح الفارق 4 نقاط فقط".

وأضاف: "الانتصار سيغير كل شيء، ويظهر أنه يمكن أن نكون أبطالًا. لكن من السابق لأوانه إصدار الأحكام. نحن بحاجة إلى البقاء قريبين من القمة".
وزاد: "الفجوة الحالية في النقاط بين إنتر وميلان؟ الأمر بسيط.. إنهم لم يرتكبوا أي أخطاء، ويستحقوا الثناء. لقد ارتكبنا بعض الأخطاء وخسرنا بعض النقاط، لكن لا يمكننا أن نشعر بالأسف على أنفسنا، لأننا نقدم موسمًا جيدًا".

وتابع: "حان الوقت لإثبات أننا فريق رفيع المستوى. لا أحد يشعر بأننا أدنى من ميلان، حيث لدينا عقلية رائعة وسنخوض الديربي بلا خوف".
وأردف: "سجلت 5 أهداف في 9 مباريات أمام ميلان، لكن الهدف الذي سجلته في نصف نهائي كأس إيطاليا عام 2019 كان استثنائيًا، لأنه أوصلنا إلى النهائي الذي فزنا به".

واستطرد: "لقد سجلت هدفًا أيضًا في الدقيقة 94، وكلها أهداف مهمة، لكنني أريد إحراز المزيد".
وواصل: "غالبًا ما أمزح مع دجيكو بشأن ديربي روما، وأقول له إننا (لاتسيو) كنا نفوز عليهم (روما) في كل الأوقات. من الصعب مواجهته كمنافس. من الأفضل بكثير وجوده في فريقنا، لأنه يسجل العديد من الأهداف".
وختم: "لدي علاقة رائعة مع لاوتارو داخل وخارج الملعب. كان يتصل بي كل يوم عندما كنت على وشك الانضمام إلى إنتر لمعرفة ما يحدث".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى