جيرو يكشف عمن يخشاه في إنتر ميلان

> ميلانو «الأيام» متابعات:

> كشف الفرنسي أوليفييه جيرو، مهاجم ميلان، اليوم الجمعة، عن اللاعب الذي يخشاه في ديربي ميلانو، المقرر اليوم الأحد على ملعب سان سيرو، ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي، مشيرًا إلى أن إنتر ميلان يمتلك العديد من النجوم.
وقال جيرو عن المباراة، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "يمكننا وضع إنتر خلفنا بعشر نقاط، وهذا لن يكون سيئًا، حتى لو تبقت العديد من المباريات قبل نهاية الموسم.. إنها مباراة مهمة، لكنها ليست حاسمة".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى الثقة بالنفس واحترام الخصم، وهذا لا يعني أن نتعرض للترهيب.. المنافسون أقوياء حقًا، لكن إذا لعبنا كما نعرف، يمكننا الفوز".
وعن إبراهيموفيتش، قال: "يمكننا اللعب معًا، أو على الأقل في بعض المباريات.. بيولي (المدرب) هو من يقرر، لكنني آمل أن أتمكن من اللعب بشكل منتظم مع إبرا في المستقبل".

وأردف: "إنه شخص لطيف ومريح داخل غرفة الملابس ومحترف رائع.. من الخارج يمكن أن يبدو للناس أنه يركز على نفسه، لكن الأمر ليس كذلك مع الذين يعملون برفقته كل يوم".
وحول أكثر لاعب يخشاه من إنتر ميلان، أجاب: "لاوتارو (مارتينيز) خطير، لكن الإنتر لديه الكثير من اللاعبين المهمين.. ومع ذلك، الأمر في أيدينا إذا لعبنا كما تعودنا".
وختم جيرو: "نحن نلعب بشكل جيد في الدوري الإيطالي، ولدينا فرص جيدة ونتطور بسرعة.. كنت أعرف لياو، لكن موهبته رائعة، لم أكن أعرف تونالي الذي أثار إعجابي أيضًا، وهناك رجال مثل جابيا ومالديني سيتطورون بسرعة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى