فحمان أبين يفوز على اتحاد إب ويقصي شعب حضرموت ويتأهل

> عتق «الأيام» خاص:

> نجح فحمان أبين في تحقيق الفوز وحصد التأهل في آخر مباراة له في إياب الدوري اليمني لكرة القدم بفوزه المهم على فريق اتحاد إب بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب الخليفي بشبوة.
ومنح الفوز بهدفين فريق فحمان أبين بطاقة التأهل الثانية بعد أن تساوى مع فريق شعب حضرموت بالنقاط (15) نقطة وسجل أفضليته في فارق الأهداف الصافية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لشعب حضرموت.

وكان فحمان أبين قد حسم الشوط الأول لصالحه في الدقيقة 35 بهدف سجله سليمان راجح من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح فحمان.
وفي الشوط الثاني لم يتمكن اتحاد إب من العودة إلى بداية المباراة وتسجيل هدف التعادل ، فيما نجح فحمان أبين في تأكيد الفوز وتوسيع فارق الأهداف بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 73 عبر لاعبه حمودي الشيبة.

ولم تشهد المباراة في ربعها الأخير أي جديد لتنتهي بفوز فحمان بهدفين مقابل لا شيء لاتحاد إب ويحصد فحمان بهذا الفوز المركز الثاني في المجموعة الأولى ويتأهل إلى المربع الذهبي.
هذا ويستعد نادي شباب الجيل "صاحب المركز الأخير في المجموعة الأولى" لمواجهة شعب إب "صاحب المركز الأخير في المجموعة الثانية"، لتحديد الفريق الرابع المرافق لأندية عدن "التلال، الوحدة، الشعلة" إلى دوري الدرجة الثانية اليمني.

واحتل شعب إب المركز الأخير في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من 8 مباريات، في حين جاء شباب الجيل في المرتبة الأخيرة في المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط من 10 مباريات.
واقترحت لجنة المسابقات العليا بالاتحاد اليمني لكرة القدم أن تقام المباراة الفاصلة بين شباب الجيل وشعب إب، يوم 11 نوفمبر الجاري في مدينة سيئون".

وبموجب لائحة المسابقات المصدق عليها من قبل الأندية المشاركة فإن الفريقين الأخيرين في كل مجموعة يتم هبوطهما بشكل تلقائي إلى الدرجة الثانية.
لكن الاتحاد اليمني قرر بعد انطلاق الدوري وغياب ناديين من المجموعة الثانية "الشعلة ووحدة عدن" ونادي من المجموعة الأولى "التلال"، لعب مباراة فاصلة بين الفريقين الأخيرين في كل مجموعة لتحديد الهابط الرابع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى