الأسبوع القادم انطلاق بطولة ٣٠ نوفمبر الكروية بأبين

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح:

> قال مدير إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين عبدالرقيب السنيدي إن الاستعدادات جارية على قدم وساق لانطلاق بطولة الذكرى ال٥٥ لعيد الاستقلال ٣٠ نوفمبر للأندية لكرة القدم خلال الأسبوع القادم التي تقام برعاية ودعم إدارة الشباب والطلاب.
وأكد السنيدي في تصريح لـ "الأيام" أنه سيتم إجراء القرعة للأندية المشاركة في البطولة خلال اليومين القادمين من خلال الجلوس مع رؤساء الأندية ومناقشة انطلاق البطولة والتي ستقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة في ثلاث تجمعات هي زنجبار وجعار أندية المنطقة الوسطى بلودر وتجمع أندية يافع.

وأضاف البطولة ستشرف عليها إدارة الشباب والطلاب بعد أن رفض فرع اتحاد القدم المعين مؤخرًا تنظيم البطولة وسنستعين بالكفاءات والكوادر الرياضية الجنوبية التي لها خبرة كبيرة في مجال العمل الرياضي والشبابي.
وأشار إلى أن هذه البطولة الكروية الكبيرة لأندية أبين تقام فرحًا وابتهاجًا بالعيد ال٥٥ لعيد الاستقلال ٣٠ نوفمبر الغالية على قلوب كل الجنوبيين وتم رصد جوائز قيمة من قبل إدارة الشباب والطلاب للبطل والوصيف وسيكون التكريم لائقًا بهذه المناسبة.
مشيرًا إلى أن هناك بطولات وأنشطة رياضية للفرق الشعبية الذي دأبت تنظيمها إدارة الشباب والطلاب لتنشيط النشاط الرياضي والشبابي وإبعاد شبابنا من الأفكار الهدامة أفكار الغلو والتطرف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى