​تكريم نقطة أمنية أحبطت تهريب نصف طن من الحشيش

> عدن «الأيام» خاص

>
​كرم العميد محسن الوالي قائد قوات الأحزمة الأمنية، اليوم الإثنين، قائد وجنود نقطة رأس عمران غرب عدن، بتوجيهات من اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي ومحافظ عدن لملس.

وتفيد التفاصيل أنه تم تكريم الجنود عقب نجاحهم في إحباط عملية لتهريب قرابة نصف طن من الحشيش ومادة الشبو المخدرة الأسبوع الماضي كانت في طريقها إلى المدينة.


وقال الوالي: "إن هذه العملية من أخطر العمليات التي أريد منها إفساد عدن وما جاورها وأضاف الحس الأمني الذي يتمتع به أفراد الحزام الأمني والطوق الذي له دور كبير في إحباط عمليات التهريب وضبط العناصر المتورطة بأعمال إرهابية في المنطقة استحقوا التكريم.

وأشاد الوالي بالجهود المبذولة من قبل جنود نقطة رأس عمران وكذا كافة نقاط الطوق الأمني في إفشال عمليات التهريب ووصفهم بالعيون الساهرة التي تحرس وتؤمن المواطنين وتؤدي عملها بإخلاص على الرغم من انعدام المرتبات لأكثر من عشرة أشهر.

وأكد العميد ناجي اليهري أن النقطة تعد أهم موقع لكشف عمليات التهريب إلى عدن، حيث تمكنت النقطة في وقت سابق من إفشال عدة عمليات تهريب على الرغم من استخدام المهربين عدة طرق وحيل للتمويه.

وأشار اليهري إلى أن تكريم الجنود من قبل سلطات الانتقالي سيرفع معنويات الجنود ويدفعهم لبذل المزيد من الجهود في إفشال عمليات التهريب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى