الأحرار يتغلب على المحل وتعادل الاتفاق والعربي في بطولة الفقيد الحوتري للناشئين بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> تغلب فريق الأحرار من الطميسي على منافسة فريق المحل بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما، عصر أمس، على ملعب الاستقلال، ضمن منافسات بطولة الفقيد العميد عبدالله أحمد الحوتري، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي السابق، لكرة القدم للناشئين، التي ينظمها فريق الاستقلال بحارة عمودية بمدينة زنجبار، بدعم من الشخصية الاجتماعية الداعمة علي الحروري بمشاركة ٣٣ فريقا شعبيا من مديريتي زنجبار وخنفر، وزعوا على ١١ مجموعة تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد، ويصعد الأول والثاني إلى الدور الثاني والحاسم، الذي نظم وفاء وعرفانا لأدوار الفقيد القبلية والاجتماعية والسياسية.

وجاءت المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، الذين تبادلا من خلالها الهجمات على المرميين لتسجيل الأسبقية، وكان لاعبو الأحرار أكثر تنظيما في الملعب، واستطاعوا تسجيل هدفين على مدار شوطي اللقاء، مكنتهم من الظفر بأول ثلاث نقاط في البطولة.
وتخلف فريق عمودية عن الحضور لملاقاة فريق الهلال من الكود؛ ليتم احتساب النتيجة لصالح الهلال بثلاثة أهداف ليخطف أول ثلاث نقاط.
وفي مباراة أخرى، تعادل فريقا الاتحاد من زنجبار والعربي من جعار بهدفين لكل منهما في مباراة مثيرة وقوية، قدم من خلالها لاعبو الفريقين منازلة كروية ليخطف كل فريق نقطة في بنك البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى