لجنة تعويضات تفجير المطار تدعو المواطنين لتسجيل أضرارهم

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت، أمس الثلاثاء، لجنة رفع الأضرار التي أوقعها التفجير الإرهابي في بوابة مطار عدن الدولي يوم 30 أكتوبر الماضي أول اجتماعاتها.

وكانت اللجنة الجديدة قد شكلها محافظ عدن يوم أمس الأول، لرفع تقرير بالأضرار والتعويضات خلال أسبوعين من تشكيلها.

وانعقد الاجتماع بحضور كل من رئيس اللجنة م. عدنان الكاف وكيل محافظة عدن لشؤون التنمية، وم. وليد الصراري مدير الأشغال العامة، والأستاذ عواس الزهري، مدير مديرية خور مكسر، وخصص الاجتماع لاعتماد آلية المسح والحصر من الفريق الفني المختص بأضرار المباني، والفريق الفني المختص بتقييم أضرار السيارات.

لجنة رفع الأضرار
لجنة رفع الأضرار

وكان الانفجار قد أوقع العديد من الأضرار في الأرواح والبناء وأملاك المواطنين.

وحددت اللجنة أول يوم لتسجيل المواطنين المتضررين هو 9 نوفمبر، ويستمر التسجيل وإعطاء الملفات لمكتب مأمور مديرية خور مكسر حتى الأحد الموافق 14 نوفمبر 2021م.

وقالت اللجنة، إن على المواطنين الراغبين بالاستفسار التواصل بهواتف العمليات التابعة لمدير مديرية خو مكسر على الأرقام التالية:

02-290801

02-290802

739311797

772513543

وقالت اللجنة، إن على المواطنين الإسراع بتقديم صور من وثائقهم التي تثبت ملكيتهم للمركبات والآليات، وكذا المنازل المتضررة وتقديمها إلى مكتب مأمور مديرية خور مكسر.

وتوجه أعضاء اللجنة بالشكر لمحافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس على حرصه الشديد لجبر خواطر المواطنين المتضررين، مشيدين بتأكيداته على ضرورة وضع المواطن كأولوية في أعمال المحافظة.

وكانت لجنة سابقة شكلها محافظ عدن لتقييم الضرر و التعويضات بعد مواجهات الطويلة قد تمكنت من إتمام أعمالها في الوقت المحدد، وتم تعويض المواطنين بدون بهرجة إعلامية حرصاً من المحافظ واللجنة على كرامة المواطنين المعوضين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى