​رغدة باهارون: نشيد بتفوق طلاب مؤسسة الأمل بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
​أثنت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن، على جهود طلابها المبتعثين من أبناء المغتربين، الدارسين بجامعة عدن وحرصهم على التفوق، وخوض غمار التنافس بامتحانات التفاضل للسنة التحضيرية للدراسة بكليات جامعة عدن للعام الدراسي 2021م-2022م.

وأوضحت رغدة خالد باهارون مسؤولة شؤون الطلاب بالمؤسسة، بانخراط عدد من طلاب المؤسسة بالدراسة بالجامعة، منوهة إلى تمكن عدد من الطلاب المبتعثين المشمولين برعاية المؤسسة، بالدراسة بكليات جامعة عدن للعام الدراسي 2021-2022، منهم طالب في كلية طب الأسنان والذي حصل على الترتيب السادس من بين بضع مئات من الطلاب المتقدمين للمفاضلة بالكلية، وذلك حسب الكشف الذي نشرته جامعة عدن، وأيضًا قبول طالب في كلية الهندسة قسم الميكانيكا.

وأشارت مسؤولة شؤون الطلاب بالمؤسسة، إلى أنه قد تم تسجيل طلاب مبتعثين جدد للسنة التحضيرية لهذا العام وخضعوا لامتحان المنافسة، وهم بانتظار النتيجة.

 إلى ذلك أفادت "رغدة باهارون" أن عدد الطلاب المستمرين المشمولين برعاية المؤسسة من كليات جامعة عدن وأبين والمعاهد الفنية والمهنية بعدن والمناطق المجاورة، يصل إلى (421) طالبًا وطالبة، منهم (166) ذكورًا و(255) إناثًا.
ومن المقرر أن تقوم المؤسسة قريبًا بفتح باب الترشح للطلاب المتفوقين الراغبين بالتقديم لبرنامج الرعاية للابتعاث الداخلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى