​ارتفاع الأسعار يدفع المقاولين للعزوف عن دخول مناقصات المشاريع

> كرش «الأيام» خاص

>
ناقش المكتب التنفيذي بمديرية كرش والقبيطة بمحافظة لحج في اجتماعه الدوري، اليوم الثلاثاء، في المجمع الحكومي بكرش برئاسة عماد أحمد غانم جملة من القضايا المتعلقة بنشاط أداء المكاتب التنفيذية ومستوى الإنجاز في المهام الملقاة على عاتقها.

وخلال الاجتماع الذي عقد بحضور أعضاء المكتب التنفيذي وقائد قطاع الحزام الأمني بكرش النقيب ماجد مرشد ومدير الأمن السياسي بالمديرية استعرض الاجتماع محضر اجتماعه السابق والموافقة عليه، واستمع أعضاء المكتب التنفيذي إلى تقرير بتحركات وأنشطة المدير العام ومكتبه التنفيذي بين الدورتين، ومناقشة جملة من القضايا المدرجة في جدول أعماله والخاصة بأداء المكاتب التنفيذية وتقارير أدائها الشهري.

واتخذ الاجتماع عددًا من القرارات الخاصة بتنظيم وتنسيق العمل الإداري على مستوى مكاتب المديرية وأبرزها، وحث مدراء المكاتب الإيرادية بمضاعفة جهودهم في متابعة تحصيل الإيرادات، وتفعيل إجراءات الثواب والعقاب والجزاءات تجاه الموظفين المتغيبين والمقصرين في أداء واجباتهم.
وكلف المكتب التنفيذي مدير التخطيط والتعاون الدولي بتقديم تقرير عن أنشطة الجمعيات والمؤسسات الخيرية في المديرية للدورة القادمة.

وشدد الاجتماع على مدير مكتب المالية بالمديرية بتقديم تقرير عن مستوى التحصيل للإيرادات المحلية والمشتركة للفترة يناير - نوفمبر2021، مع توضيح الرابط المالي السنوي لكل مكتب من المكاتب الإيرادية في المديرية للدورة القادمة.

وأقر المكتب التنفيذي توجيه مذكرة لمحافظ محافظة لحج تتضمن تلاعب محطات الغاز بمخصص الغاز المقرر للمديرية ومنها (محطة الحسيني) (ومحطة مجمع محاط عدن الوهط) الأمر الذي تسبب بوجود أزمة خانقة في المديرية، والتوجيه للجهات المختصة في المحافظة بتنفيذ توجيهات شركة الغاز القاضية بنقل مخصص المديرية من تلك المحطات إلى محطة ردفان باعتبارها أقرب محطة للمديرية بموجب توجيهات شركة الغاز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى