بثلاثية نظيفة الجزيرة يهزم شمسان في ملعبه وبين جماهيره

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

> حقق فريق الجزيرة فوزا ثمينا على صاحب الأرض والجمهور، منافسه شمسان، بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي، وذلك في إطار مباريات الجولة الأخيرة التاسعة لمنافسات بطولة دوري عدن الممتاز لكرة القدم للأندية، الذي ينظم برعاية ودعم من محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، وتقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

وبهذا الفوز المستحق، يرفع فريق الجزيرة رصيده إلى 10 نقاط في ترتيب فرق البطولة، بينما أنهى فريق شمسان البطولة برصيد 7 نقاط من أصل تسع مباريات لعبها في البطولة.

في بداية شوط المباراة الأول قدم الفريقان مباراة استعراضية متكافئة تقاسما فيها الأفضلية، وتبادلا الهجمات المرتدة الخطيرة على المرميين، حيث كان الأكثر خطورة على المرمى فريق الجزيرة الذي انتفض بهجماته السريعة على مرمى فريق شمسان، لكنهم لم يستطيعوا من تحقيقها إلى أهداف، وفي الدقائق الأخيرة (44) من الشوط، باغت فريق الجزيرة مرمى شمسان بتسديدة رائعة من عبدالرحمن حبش من خارج خط 18، تصدى لها القائم الأيسر لمرمى شمسان لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي مطلع الشوط الثاني حاول الشمسانيون من العودة إلى أجواء المباراة مبكرا، لكنه لم ينجح ليعود أبناء الجزيرة في الدقيقة(3) بتحصله على ركلة جزاء نفذها بنجاح قائد فريق الجزيرة عبدالرحمن حبش في شباك مرمى شمسان معلنا الهدف الأول، ولم يتوقف فريق الجزيرة من شن هجماته السريعة ليعود مجددا من تسجيل الهدف الثاني عبر طريق أحمد رشدي في الدقيقة (10) مستفيدا بكرة ساقطة من حارس مرمى شمسان، بعدها أستطاع فريق الجزيرة من أضافه الهدف الثالث عبر طريق اللاعب ناصر محمد الحامدي من رأسية رائعة عانقت الشباك، فيما حاول فريق شمسان من إدخال بعض التغييرات بالوجوه الشابة، لكنهم لم ينجحوا في هز شباك مرمى فريق الجزيرة، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق الجزيرة بثلاثية نظيفة.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: محمد نبيل جبور، وساعده على الخطوط هاملي كليب، ومصعب الميسري، وعبدالله العزاني رابعا، فيما راقبها فينا أمين بلال وسيف غالب مقوما للحكام.
وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة قائد فريق الجزيرة (عبدالرحمن حبش) أفضل لاعب في المباراة للمرة الثانية، وتسلم جائزته المستحقة من الأستاذ خالد علوي رئيس نادي الجزيرة الرياضي.
ويلتقي عصر اليوم السبت فريقا (الميناء والشعلة) على ملعب الشهيد الحبيشي، في حين يستكمل فريقا (التلال والجلاء)، عصر غد الأحد على ملعب الحبيشي، ختام الجولة الأخيرة من دور الذهاب لدوري عدن الممتاز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى