وحدة صنعاء إلى النهائي بفوز عريض على الصقر

> سيئون «الأيام» خاص:

> حصد الوحدة صنعاء فوزًا مهمًا وثمينًا وعريضًا على الصقر تعز بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت عصر أمس على الملعب الأولمبي في مدينة سيئون من أجل التأهل لنهائي الدوري اليمني لكرة القدم.
الشوط الأول كان اللعب سجالًا هجمة بهجمة للفريقين، لكنه انتهى بالتعادل بدون أهداف في ظل عجز الفريقين في الوصول إلى الشباك.

وفي الشوط الثاني استطاع فيه الوحدة من مباغتة مرمى الصقر وهز شباكه في الدقيقة 51 من خلال الظهير الأنيق واللاعب الخطير نجم المنتخب الأولمبي عمار البيضاني، وفي الدقيقة 66 ومن هجمة من الجهة اليسرى للوحدة تصل الكرة إلى المهاجم الأنيق عبدالرحمن الشامي الذي أودعها المرمى مسجلًا الهدف الثاني للوحدة، وفي الدقيقة 87 أضاف النجم الوحداوي البارز عمار البيضاني هدفًا ثالثًا للوحدة ليؤكد تأهل الوحدة للنهائي قبل أن يتبعه زميله عبدالله العبسي بهدف رابع في الدقيقة 93 يقضي فيها الوحدة على الصقر وتنتهي المباراة بفوز عريض للوحدة على الصقر بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وبهذا الفوز يكون الوحدة المتأهل إلى نهائي الدوري بانتظار الفائز من لقاء اليوم في النصف النهائي الثاني الذي يجمع أهلي صنعاء مع فحمان أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى