وحدة عدن يختتم دور الذهاب بفوز كبير على جاره نصر عدن

> عدن «الأيام» خالد مبروك غالب:

> قدم لاعبو الأخضر العدني لعبا ممتعا، وتناقلا رائعا متناغما مع أصوات وأهازيج مشجعيه، نتج خلالها فوز كبير على ضيفه نصر عدن، في المباراة التي أقيمت عصر أمس، ضمن بطولة دوري عدن، التي يرعاها محافظ عدن، ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة، بحضور جماهيري كبير آزر الفريقين.
بدأت المباراة سريعا من جانب فريق وحدة عدن، الذي سجل هدف التقدم مبكرا بعد مرور 13 دقيقة بأقدام المهاجم المشاكس عقيل العطاس، واستمر اللعب والتناقل المدروس بأقدام لاعبي الوحدة مقابل توهان واضح للاعبي النصر.

وسجل الهدف الثاني المهاجم تامر سنان في الدقيقة الـ 20من عمر المباراة، ثم أضاف عقيل العطاس الهدف الثالث بالدقيقة الثانية من الوقت الإضافي المحتسب من حكم الساحة.

وفي الشوط الثاني، استمر التفوق الوحدوي على جاره، مصمما على زيادة النتيجة بأهداف أخرى، وكان الهجوم عبر الأطراف بقيادة القائد علي بارويس، مع التنسيق مع مايسترو وسط الملعب أحمد سعيد، ومشاكسة عقيل العطاس وتامر. وتكررت الهجمات الوحدوية على مرمى النصر، ونتج منها هدف في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني عبر عقيل العطاس، وفي الدقيقة الخامسة والعشرين من الشوط الثاني تمكن اللاعب البديل محمد طارق من تسجيل الهدف الخامس لوحدة عدن، لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بخمسة أهداف دون رد.

وبتلك النتيجة، رفع الوحدة رصيده إلى 25 نقطة في المركز الأول مستكملا دور الذهاب بثمان مباريات فوز، وتعادل وحيد من تسع مباريات، بينما بقى النصر في المركز الرابع برصيد 11 نقطة من 7 مباريات.
أدار لقاء المباراة، باقتدار، حكم الساحة المخضرم خلف اللبني، وساعده علاء البدوي، ومازن عبد الصمد، ومقوم الحكام أمين عاشور، ومراقب المباراة علي صالح أحمد.
ونال الهداف عقيل العطاس جائزة أفضل لاعب في المباراة، استلمها من الأخ عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى