التعادل السلبي ينهي لقاء المنصورة والروضة في دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> انتهت نتيجة لقاء المنصورة والروضة بالتعادل السلبي دون أهداف، وذلك في اللقاء التي أقيمت وقائعه على ملعب الفقيد العلواني عصر أمس، في إطار مباريات الجولة الأخيرة لدور ذهاب بطولة دوري عدن الممتاز لكرة القدم لأندية المحافظة، وتنظم بدعم ورعاية محافظ عدن، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

مجريات المباراة في مجملها لم يقدم فيها لاعبو الفريقين المتوقع، وظهرت خطوط الفريقين الأمامية عقيمة، خاصة في دقائق الشوط الأول الذي شهد غيابا تاما للخطورة على المرميين.
في بداية شوط المباراة الثاني، أنقذ حارس مرمى فريق المنصورة فريقه من هدف محقق، وذلك بإبعاده لكرة المهاجم عبدالله حيدان، الذي لم يجد التعامل مع كرته بمثالية بعد انفراده التام بالمرمى.

وبالمقابل، رد لاعبو المنصورة بهجمة خطرة كادت أن تمنح الأفضلية للفريق، بعد أن أخفق المهاجم خلدون محسن في التسجيل، وفضل تمرير الكرة وهو مواجه للمرمى، لتذهب تمريرته بين أقدام مدافع الروضة الذي أبعد خطورتها، لتمضي بقية دقائق الشوط الأخيرة للقاء التي شهدت ضغطا للمنصورة بغية الخروج بنقاط اللقاء، ليطلق الحكم صافرة النهاية معلنا انتهاء اللقاء.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من جمال عبده، وساعده على الخطوط محمود ياسين ومحمد عبده المصري، وكان عماد أنور وجدي (رابعا) وراقبها الكابتن هشام قاسم الجاروني، والكابتن عبدالله العزب مقوما للحكام.
وفي نهاية اللقاء، اختير مدافع فريق المنصورة المتألق أحمد شوقي للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، تسلمها من الكابتن عامر الكيلة لاعب فريق حسان والمنتخبات الوطنية سابقا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى