الانتقالي الجنوبي يرحب بدعوة المملكة رئيس المجلس لزيارة الرياض

>
​عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعا استثنائيا صباح اليوم السبت برئاسة عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي، وبحضور وزراء المجلس في حكومة المناصفة وأمين عام هيئة الرئاسة محافظ العاصمة عدن وعددا من القيادات العسكرية والامنية لمناقشة دعوة قيادة المملكة العربية السعودية لرئيس المجلس لزيارة الرياض.

وخلال الاجتماع رحبت هيئة الرئاسة بالدعوة الكريمة مثمنة حرص الاشقاء في المملكة على توحيد الجهود واكدت تعاطيها الايجابي معها.
وأعربت هيئة رئاسة المجلس عن تقديرها لكافة الجهود الرامية  لمعالجة الاوضاع الاقتصادية والخدمية والمعيشية وتوطيد دعائم الأمن والاستقرار في محافظات الجنوب المحررة مجددة التزامها بكل ما من شأنه توحيد الجبهة الداخلية للتصدي للتمدد الايراني وأذرعه المليشياوية في المنطقة.

وأكدت هيئة الرئاسة في اجتماعها الاستثنائي موقفها الثابت من الشراكة الاستراتيجية مع الاشقاء في التحالف العربي منوهة الى ان علاقة المجلس الانتقالي الجنوبي بالأشقاء في دول التحالف العربي ستظل علاقة استراتيجية راسخة تحكمها القواسم المشتركة والمصير الواحد.
وفي الاجتماع استعرضت هيئة رئاسة المجلس مستجدات الاوضاع السياسية والاقتصادية والعسكرية  في الجنوب والمنطقة مجددة مطالبتها لحكومة المناصفة بالقيام بواجباتها ازاء الوضع الاقتصادي المتدهور في محافظات الجنوب بما يضمن وقف الانهيار الحاصل في سعر صرف العملة المحلية وصرف مرتبات الجيش والامن والقوى العاملة في القطاعات الحكومية الاخرى.
وفي ذات السياق جددت هيئة الرئاسة دعوتها لدول التحالف والرباعية الدولية والدول الخمس دائمة العضوية لدعم حكومة المناصفة للقيام بواجباتها تجاه الوضع الاقتصادي المتردي وبما يمكنها من توفير الخدمات ودفع المرتبات في اسرع وقت ممكن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى