​إتلاف نحو 5000 كرتون من المشروبات الغازية بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص

> ​أسفرت حملات التفتيش على الأسواق التي تنفذها إدارة الأسواق وحماية المستهلك على الأسعار، اليوم السبت، بضبط أكثر من 4,779 كرتونا من المشروبات الغازية والمرطبات منتهية الصلاحية.
واتخذت إدارة حماية المستهلك، الإجراءات القانونية اللازمة ضد المضبوطات وإحالتها لعملية الإتلاف وفق محاضر رسمية وقانونية وإبعادها عن متناول المستهلك. 

وأشاد عضو النيابة المرافق للجنة بالجهود التي تبذلها إدارة حماية المستهلك التابعة لمكتب التجارة والصناعة بالمحافظة ومتابعة السلع والمنتجات الاستهلاكية التي تكون بيد المواطن وضبطها لأسعار السلع الأساسية والاستهلاكية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد. 

وناشد شكري الأسد مدير إدارة الأسواق وحماية المستهلك إلى أهمية رفع الوعي لدى المواطن ووجوب معرفة حقوقه تجاه ما يقدم له السوق من منتجات سواء بعدم قبول الأسعار المبالغ فيها إلى جانب ضرورة التأكد من صلاحية المنتج عبر التعرف إلى تواريخ الإنتاج والانتهاء المدونة بكل منتج ولا يضر نفسه بعدم علمه ومعرفته بذلك. 

وأكد الأسد أن عملية الضبط التي جرت أثناء حملة التفتيش والنزولات الميدانية السابقة وتعد أكبر عملية ضبط جرت من العمليات. السابقة لمشروبات غازية ومرطبات بلغت 4,779 ألف كرتون.  
هذا ويحذر مكتب الصناعة والتجارة كافة التجار من مغبة المتاجرة بالسلع المقاربة أو التالفة أو المنتهية أو المجهولة وأنه سيتخذ أشد الإجراءات التأديبية بحق المخالفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى